رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ المنيا يقدم التهنئة لمدير أمن المنيا الجديد


قدم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، التهنئة للواء أسامة عبد العظيم لتوليه منصب مدير أمن المنيا، متمنيا له التوفيق والسداد في منصبه الجديد.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمقر مديرية أمن المنيا وبحضور اللواء محمد ضبش نائب مدير الأمن .

أكد المحافظ، على أهمية الدور الوطنى الذى تقوم به الشرطة المصرية في حفظ أمن واستقرار الوطن، وتحقيق الانضباط واستقرار البلاد تحت القيادة الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الأجهزة التنفيذية والأمنية بما يخدم المواطن المنياوى، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

كما تناول اللقاء عددا من القضايا والموضوعات المطروحة داخل الشارع المنياوى، بالإضافة إلى عدد من النقاط المشتركة بين المحافظة ومديرية الأمن التي تتطلب تضافر الجهود وعلى رأسها التصدي لظاهرة البناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

ومن جانبه، أعرب مدير أمن المنيا، عن خالص سعادته وتقديره للسيد المحافظ على هذه الزيارة التي تمثل لفتة طيبة، مؤكدًا بذل الجهد لحفظ أمن واستقرار البلاد والتصدى للجريمة بكافة صورها وأشكالها، ومشيرا إلى أن الفترة القادمة سوف يستمر التعاون والتنسيق فيما بين مديرية الأمن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بما يحقق الأمن والأمان والاستقرار لمواطنى المنيا.