الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط المتسببة في حادث البحيرة الشمالية بقرية مارينا 2

فى إطار ما تردد على بعض الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعى حول وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل مائى "جيت سكى" وقارب أفراد هوائى بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2 مما أسفر عن وفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين وهروب مرتكبة الواقعة .

بالفحص تبين أنه بتاريخ 26 الجارى تبلغ لقسم شرطة مارينا بمديرية أمن مطروح بوقوع حادث تصادم بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2 بين "جيت سكى" قيادة (طالبة - مقيمة بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة) وقارب هوائى يستقله أربع أشخاص (صيدلى "متوفى" – زوجته ونجليه "بهما إصابات متفرقة" إثر الحادث وتم نقلهم لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج) .. وتم ضبط المتسببة فى الحادث فى حينه، وبسؤالها أفادت بإصطدامها بالمذكورين دون قصد .. وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها على ذمة التحقيقات.