رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

5 لاعبين ارتدوا قميص الزمالك وبيراميدز

‏ يلتقي الزمالك مع بيراميدز في التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

ويعتلي الزمالك قمة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما بيراميدز يتواجد في المركز الثاني في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

وسبق وأن ارتدى أكثر من لاعب قميص الفريقين ومنهم:- أحمد الشناوي تألق أحمد الشناوي كثير بقميص الزمالك وظل الحارس الأساسي للأبيض لفترات طويلة قبل أن ينضم لبيراميدز. علي جبر انتقل علي جبر للزمالك في موسم 2014، حيث قدم مستويات جيدة مع الأبيض ساهمت في خروج لتجربة الاحتراف بالدوري الإنجليزي، وبعدها عاد إلى مصر عبر بوابة بيراميدز. عمر جابر أحد أبناء نادي الزمالك الذي تألق مع الناشئين، وتم تصعيده للفريق الأول وظهر بمستوى طيب، قبل أن يخوض تجربة الاحتراف لفترة استمرت إلى موسمين وبعدها عاد إلى بيراميدز. أحمد توفيق بدأ مسيرته مع أشبال الزمالك وتم تصعيده للفريق الأول في 2011، وظهر بمستوى جيد واستمر مع الفريق حتى 2018 وبعدها انضم لصفوف بيراميدز. أحمد أيمن منصور بدأت حكايته مع كرة القدم عبر ناشئ الزمالك ولعب لصوف الفريق الأول خلال فترة تواجد حلمي طولان، على رأس الجهاز الفني للأبيض، وبعدها رحل لطلائع الجيش ومنه للداخلية ثم المصري وبعدها انضم إلى بيراميدز.‏