حملة مكبرة لرفع وإزالة تشوينات الخردة بطريق الصالحية الجديدةالحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يقرر تعديل عقد زياد طارق ورفع راتبه

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، استقر على تعديل عقد زياد طارق لاعب الفريق الشاب بالفترة المقبلة.

وأوضح ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن الأهلي سوف يرفع راتب اللاعب بداية من الموسم الجديد.

وتابع: "طارق يقدم مستويات مميزة داخل القلعة الحمراء منذ تصعيده، وهناك رغبة من أجل الحفاظ عليه بالفترة المقبلة، وحمايته من العروض الخارجية".

واختتم: "زياد طارق أثبت كفاءة كبيرة داخل النادي الأهلي، سواء مع موسيماني أو سامي قمصان بالإدارات الفنية السابقة، وهو ما جعل الإدارة تسعى لتعديل عقده ورفع راتبه الفترة المقبلة".