رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. حمادة هلال وحودة بندق يتألقان في حفل فلوري العلمين الجديدة


تألق الفنان حماده هلال فى حفل كامل العدد بفلوري العلمين بالساحل الشمالي وقدم حمادة هلال مجموعة من أغانيه المتميزه وشاركه الحفل المطرب حودة بندق الذى تالق فى اغنية خطر و يا اصفر وأغانى أخرى.


جدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان حمادة هلال «المداح - أسطورة الوادي» الذى شارك في بطولته،حمادة هلال؛ هبة مجدي وسهر الصايغ و أحمد بدير، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوى، هادى خفاجى، تامر شلتوت، صبحى خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدى رفعت، بسمة ماهر.


وتدور أحداث المسلسل في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول حيث ينطلق «صابر» الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، حيث ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.
من ناحية أخرى أعرب النجم محمد نجاتي عن سعادته بالحفل وتألق النجمان حمادة هلال وحودة بندق وتفاعل الجمهور معهما.
جدير بالذكر أن حمادة هلال ومحمد نجاتي شاركا سويا في العديد من الأعمال منها فيلم العيال هربت وفيلم عيال حبيبة ومسلسل إبن أصول.

xmd