افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة إجمالية 6 مليون و 650 ألف جنيه بنطاق 4 مراكز بالبحيرة لليوم الثالث على التوالى.. استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة برشيد محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم في مستهل زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المدارس »شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

فنانة إنجليزية تعتنق الإسلام حبا في الرسول وتغني احتفالا برأس السنة الهجرية

طرحت المطربة الإنجليزية سلوى لورين، أنشودة «طلع البدر علينا» بصوتها الملائكي بتوزيع جديد، للتعبير عن حبها لسيد البشرية محمد (ص)، عبر القناة الرسمية لها على موقع "يوتيوب".

"طلع البدر علينا" أداء سلوى لورين، كلمات معاد باسط - تراث إسلامي، ألحان حامد بدوي، توزيع إيهاب عبد السلام، من إنتاج الشبكة الكندية ICTV.

وتقول كلمات الأغنية:

طلع البدر علينا
من ثنيات الوداع
وجب الشكر علينا
ما دعا لله داع
There is no price I wouldn’t pay
To see the light shining from your face
Your teachings are my freedom
The blueprint of who I am
I am free and I believe
Islam is my chance that I see you ya Mohammad
طلع البدر علينا
من ثنيات الوداع
وجب الشكر علينا
ما دعا لله داع

You are the greatest who ever lived
The most beautiful of welcomings
You are the reason that I believe in
The true meaning of Islam
Ya Allah guide me right to Jannah
I will pray that I sit right beside you ya Mohammad
صلوات الله عليك

سلوى لورين، مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية، مرت برحلة من التساؤلات حتى اعتنقت الإسلام وبدأت في كتابة مواضيع عن رحلتها في البحث والقيم الإنسانية، حصلت على بكالوريوس في موسيقى الجاز، واشتهرت بالعزف على البيانو، وعرفت بعشقها لموسيقى البوب.
حصلت سلوى علي تدريبها مع ستيفي فان لانج وجوشوا ألامو، فهما مدربين أصوات مشهورين من المملكة المتحدة، قاما بتدريب الكثير من فرق البوب الشهيرة والفرق الموسيقية وأيضاً قاما بالتدريب الصوتي في عدد من البرامج مثل "ذا فويس، إكس فاكتور، بوب آيدول، ليتل ميكس"، بالإضافة إلى مشاركتها معهم في بعض الأعمال، كما شاركت، أيضاً، فريق أوركسترا شباب الجاز ببريطانيا بعض أعمالهم.
وقامت سلوى لورين، مؤخرًا بجولة غنائية لها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وباكستان وأوروبا، وغنت مع فنانين كبار مثل إيد شيران، وكذلك غنت للحكومة البريطانية وللأمير تشارلز كونها عازفة بارعة.