احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على بيراميدز


احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأفراد الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة الدولي، عقب الفوز على بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم مسابقة الدوري.


وتوجه اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني للجماهير للاحتفال معهم بالفوز المهم، وحرص الجمهور على الهتاف للاعبين ومطالبتهم بمواصلة الانتصارات لحصد لقب الدوري، كما هتفت المشجعون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.


وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب.