محافظ الشرقية يأمر برفع الإشغالات وتشوينات الخردة بالطريق الواصل بين الصالحية القديمة والجديدةمحافظ الغربية يفتتح معرض أهلا رمضان بكفر الزيات وبسيوناليوم.. إطلاق الشركة المصرية لإنتاج «الصودا آش»الأهلي في المونديال| السفير المصري بالمغرب يحضر تدريبات الفريقمش بعيط وبرقص.. شاكيرا ترد على بيكيه بفيديو جديد بعد نشره صورة مع حبيبتهالأهلي في المونديال| مران قوي لرباعي حراسة مرمى الفريقالأهلي في المونديال| «عبدالحفيظ» يتسلم كرات المونديالجامعة المنيا الأهلية تُشارك في أسبوع إعداد قادة الجامعات الأهلية والتكنولوجية بــ ”الجلالة”غلق 13 معبر مخالف وغير قانوني على السكة الحديد بنطاق مركز أبو المطاميرمحافظ بني سويف يتابع سير أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصرئيس الوزراء يتابع مع ”حسام هيبة” جهود دعم وتهيئة مناخ الاستثمار فى مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اول تعليق من تاكيس جونياس بعد الهزيمة من الزمالك

قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، إن كل شيء انتهى في الشوط الأول بعد ركلة جزاء في الثواني الأولى المنافس، موضحا أن الفريق نجح في خلق العديد من الفرص في هذا الشوط ولكن لم ينجح اللاعبون في تسجيلها وهز شباك المنافس، وفي النهاية الزمالك استحق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

أوضح خلال المؤتمر الصحفي أن اللاعبين لم ينجحوا في تسجيل الفرص العديدة التي جاءتهم خاصة في الشوط الأول، وفي كثير من الأحيان كرة القدم لا تكون عادلة لأن الفريق لا يستحق الخسارة بعد شوطه الأول الرائع، ولكن الخسارة ليست نهاية المطاف في النهاية، والدوري ما يزال في الملعب، وهناك العديد من المباريات التي ما تزال متاحة لكل فريق والنتائج جميعها مفتوحة ومن الممكن أن يحدث أي شيء في المرحلة المقبلة.

أكد أنه لا يدرب لاعبي بيراميدز من أجل إضاعة الوقت مثلما يحدث من جانب جميع الأندية، ولابد من إنهاء تلك الظاهرة بأي شكل من الأشكال لأنها تجعل من الكرة المقدمة في اللقاءات سيئة للغاية، مشيرا إلى أنه من غير المعقول أن يتعمد الفائز أو من يرى وضعيته أفضل في اللقاء أن يهدر الوقت على المنافس.

أشار إلى أن استقبال الأهداف لا يعني أخطاء دفاعية أن مسئولية الدفاع وحده ولكن الكل يتحمل بداية من المدير الفني وحتى آخر لاعب، وإذا كان الفريق سجل الفرص التي أتيحت له لخرج بنتيجة أفضل.