رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إغلاق 3 منشآت طبية وضبط 4 أخرى تدار بدون ترخيص بالبحيرة

احد المعامل
احد المعامل

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور، والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

وقامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بإدارة الرقابة والمتابعة بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة، وإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة والعلاج الحر، بالإدارة الصحية بالنوبارية، وجهاز مدينة النوبارية الجديدة، بحملة مكبرة على المنشآت الصحية بمدينة النوبارية الجديدة، أسفرت عن المرور على ١٦ منشأة طبية خاصة، حيث تم ضبط ٤ منشآت طبية خاصة تُدار بدون ترخيص، وغلق ٣ منشآت تدار بدون ترخيص.

كما تم توجيه إنذارات مخالفة لاشتراطات ترخيص واتباع سياسيات مكافحة العدوي، ورصد بعض السلبيات بـ٤منشآت طبية خاصة، وتم تلافيها أثناء المرور.

هذا وشدد محافظ البحيرة على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة؛ لضبط المخالفين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ضبط (528) حالة إشغال طريق بشوارع مدينة دمنهور

كما وجه محافظ البحيرة بالاهتمام بالمظهر الحضاري، والحفاظ على حق المارة، فى استخدام الطريق داخل مدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة.

حيث قام كامل غطاس، رئيس مركز ومدينة دمنهور، وأحمد بشير، رئيس قسم الإشغالات، بتنفيذ وتكثيف الحملات التي تنفذ لرفع الإشغالات على مستوى مراكز مدينة دمنهور، وهي «الجيش، المستشفى، جلال قريطم، خلف الصدر، المعهد الديني، الكوبرى العلوي، عبدالسلام الشاذلي، الساعة، طاهر الكورنيش، طريق الشريعة، الراهبات، الجمهورية، عرابى، المعهد الديني، الأتوبيس».

وأسفرت الحملة التى تم تنفيذها اليوم لرفع الإشغالات بالمدينة عن ضبط 528 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك.