حملة مكبرة لرفع وإزالة تشوينات الخردة بطريق الصالحية الجديدةالحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير الخارجية يتلقى اتصالا من المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمناخ

وزير الخارجية يتلقى اتصالاً من المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمناخ

تلقى وزير الخارجية سامح شكري، الرئيس المعين للدورة ٢٧ لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ، اتصالاً هاتفياً اليوم الثلاثاء ٢ أغسطس ٢٠٢٢، من المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمناخ "جون كيري"، حيث تناول الاتصال أوجه التعاون والتنسيق الجاري بين مصر والولايات المتحدة في مجال تغير المناخ، فضلاً عن متابعة نتائج لقائهما الأخير بمدينة برلين الشهر الماضي على هامش حوار بيترسبرج للمناخ.

وصرح السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أنه تم خلال الاتصال تناول نتائج زيارة وفد البعثة التجارية الخضراء إلى القاهرة في شهر مايو الماضي، كما تم التطرق كذلك للاسهامات المحددة وطنياً المحدثة التي قدمتها مصر الشهر الماضي لسكرتارية اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ، والتي تتماشى مع خطط الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة ومواجهة تغير المناخ.

كما أشار المتحدث الرسمي إلى إعراب وزير الخارجية خلال الاتصال عن التقدير للتعاون القائم والمستمر بين مصر والولايات المتحدة في مجال تغير المناخ، معرباً عن التطلع إلى مشاركة أمريكية رفيعة المستوى خلال فعاليات الدورة ٢٧ لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ التي تستضيفها وتترأسها مصر بشرم الشيخ في شهر نوفمبر المقبل.