ختام الاجتماع الوزاري للتعاون الأفريقي بمجال العلوم والتكنولوجيا النووية «أفرا»5.5 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوعالرئيس السيسي يلتقي نظيره الصيني شي جين بينجبـ40 مليون يورو.. «شاكر» يشهد توقيع عقد بين «سيمنس» و«القابضة للكهرباء»سياره متنقلة من «الشهر العقاري» لخدمة أهالي النجيلة بمطروحرئيس الوزراء: تكليفات جديدة من الرئيس السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشاملمحافظة الشرقية: تنفيذ إزالة فورية للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين بمركز الزقازيقثقافة الفيوم تناقش تنمية الموارد المائيةوزير التنمية المحلية:الانتهاء من فعاليات 3 دورات تدريبية استفاد منها 90 متدرب من جميع المحافظاترئيس «المحطات النووية» يعلن توصيات منتدى «أفاق توليد الكهرباء وإزالة ملوحة مياه البحر»محافظ الشرقية يشدد على سرعة توريد محصول الأرز الشعير لمواقع التجميع«الفقي» يبحث مع وفد الصحة ورئيس جامعة سوهاج المشروع القومي للرعايات المركزة والحضانات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الإسماعيلي يدخل معسكرا مغلقا قبل السفر إلى الإسكندرية

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، معسكرا مغلقا مساء اليوم – الخميس – بفندق إقامة اللاعبين بمقر النادي، استعدادًا للسفر إلى الإسكندرية لمواجهة فاركو ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل الدراويش، ضيفًا على الفريق السكندري يوم السبت المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب الإسكندرية، فى إطار الجولة الـ 29 من عمر المسابقة المحلية.

ويحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، على إقامة المعسكرات قبل موعد المباريات بـ 48 ساعه من أجل زيادة تركيز اللاعبين لتصحيح الوضع الحالي بجدول المسابقة المحلية بجانب عقد محاضرات نظرية ومنفردة لتحفيز أعضاء الفريق على ضرورة مصالحة الجماهير.

وكان الإسماعيلي، قد استأنف تدريباته الجماعية أمس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعه بعد الفوز الأخير على مصر المقاصة وسط تكريم باهر المحمدي مدافع الفريق عقب حصوله على أفضل لاعب فى شهر يوليو بالدراويش.