الزمان
تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات النائب هشام حسين يطالب بتلافي ثغرات المحاكم الاقتصادية بمناقشات البرلمان لاستئناف الجنايات النائب أحمد عثمان: تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية ستساهم في تحقيق العدالة الناجزة وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الخارجية المصرية تجري اتصالات مكثفة مع غزة لاحتواء الوضع والعمل على التهدئة

تُجري جمهورية مصر العربية اتصالات مكثفة على مدار الساعة بُغية احتواء الوضع في غزة والعمل على التهدئة والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

من جانبه ثمنت وزارة الخارجية الفلسطينية، الجهود المصرية المبذولة لوقف العدوان والتصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة.

وطالبت الخارجية الفلسطينية، المجتمع الدولي بسرعة التحرك لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها فورًا، كما حملت الحكومة الإسرائيلية المسئولية الكاملة والمباشرة عن العدوان والجرائم التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

كما طالبت، الأمين العام للأمم المتحدة، بسرعة تفعيل نظام الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

وكان مصدر مصري مسئول، قال لفضائية إكسترا نيوز، إن القاهرة أجرت اتصالات واسعة ومكثفة بتل أبيب لإبلاغها بضرورة وقف القصف العسكري على قطاع غزة «فورا»، لافتًا إلى أن القاهرة طالبت كل الأطراف بضبط النفس كي لا تزداد الأمور سوءًا وتتطور العمليات بشكل أكبر.

وأكد المصدر، أن مصر تمارس دورها القيادي التقليدي في الأزمات ولا تقبل المزايدات وهدفها استمرار الهدنة واستقرار المنطقة وحماية مقدرات السلام، مشيرا إلى أن جهود الوساطة المصرية متواصلة ولن تتوقف، وترتكز على منع التصعيد بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، في أعقاب القصف الذي تعرض له قطاع غزة قبل ساعات.

click here click here click here nawy nawy nawy