رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

بروتوكول تعاون بين نقابة النقل والمواصلات مع صندوق تحيا مصر

وقع محمد أبو العباس رئيس مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالنقل والمواصلات وخدماتها بحضور صندوق "تحيا مصر' للكساء بروتكول صحى شامل لخدمة ٣٠٠ الف عضو وأسرهم مع كبرى شركات التأمين الطبى فى الشرق الاوسط.

أكد رئيس النقابة أن هذه الخدمة تعد الاكبر على المستوى العمالى حيث ينص البروتكول على تقديم الخدمة الصحية للعاملين وأسرهم لاول مرة " اون لاين' وتصل نسب الخصومات الى ٧٠% على كافة التخصصات الى جانب تقسيط المبالغ المطلوبة عند اجراء العمليات الجراحية على فترة ٦٠ شهرا.

أضاف أن التعاقد يشمل علاج جراحة الاورام وكافة الامراض بجانب اجراء كافة التحاليل والاشاعات بالتعاون مع كبريات المستشفيات العامة والخاصة والمعامل والاشاعات المنتشرة على مستوى الجمهورية..مؤكدا أن المشروع يستغيد منه كافة المنضمين لتصنيف النقابة.

أشار الى أنه وفى سابقة جديدة يتم انشاء قاعدة بيانات لكل الاعضاء العاملين التابعين للنقابة بواسطة شركة التأمين الطبى بهدف تخزين كل ما يخص العملية الصحية لاى عضو نقابى تسهيلا للتعامل مع أية حالة مرضية طارئة قد تحدث مما يساهم فى الحفاظ على ارواح المرضى.

قال د. ياسر العزاوى الخبير التأمينى الطبى بشركة مليو كير انه نظرا لطبيعة عمل أعضاء النقابة المهنية وهى" النقل والمواصلات' وانطلاقا من حق الانسانية فانه تم عمل" ابلكيشن' مدون به كل المستشفيات والعيادات اللازمة المتعاقدة معها شركة الخدمة الصحية لصالح النقابة بكل المحافظات كى يستفيد منها العضو وأسرته فى أى مكان حال تعرضه لاى أزمة صحية مفاجئة .