الجيش الإسرائيلي يُسقط بالخطأ طائرة إسرائيلية موجهة عن بعد قرب الحدود مع لبنان حكومة سلوفينيا تصدق على قرار الاعتراف بدولة فلسطين وتحيله للبرلمان تحذير من موجة شديدة الحرارة وظاهرتين مؤثرتين غدًا بهذه المناطق ”مسار اجباري” يشعل حفل المتحف الكبير ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أحمد عادل: مباراة الأهلي والاتحاد صعبة على الطرفين

النادي الاهلي
النادي الاهلي

أكد أحمد عادل نجم النادي الأهلي والاتحاد السكندري السابق، أن مباراة الفريقين ستكون صعبة على الطرفين بالدوري العام.

وتابع عادل في مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: وضعية الفريقين صعبة في الدوري، والكل يبحث عن الفوز".

وأضاف: "ستكون هناك ضغوط على اللاعبين من جانب الطرفين، والمباراة حماسية، وحديث محمود الخطيب أمس أكد أن الفريق يعيش وضع صعب بسبب ما مر به من تلاحم مباريات بالمواسم الماضية".

وقال: "الناشئين التي ستتواجد في مباراة اليوم من الأهلي، سيكونوا أمام فرصة كبيرة لإثبات أنفسهم، والأهلي يحتاج ظهير أيمن لرفع المستوى".

وأكمل: "المشاكل في الأهلي هي تراجع مستوى اللاعبين بسبب تلاحم المباريات، وبالتالي لا بد من تدعيمات وضروري تدعيم الجبهة اليمنى واليسرى، بعد تراجع المستوى في هذا المركزين".

واستطرد: "الأهلي يشارك في أكثر من بطولة بالموسم، ولا بد من وجود تدوير في اللاعبين، وعدم الاعتماد على أسماء بعينها، بسبب احتياجك لتلك الأسماء في المباريات بشكل اضطراري لأي إيقافات أو إصابات، وانتقاد الجماهير وغضبها شئ طبيعي، وتلك ضريبة لا بد من دفعها".

واختتم: "الاتحاد في مكانة لا تليق بتاريخه وسيكون هناك تدعيمات في الموسم الجديد، والنحاس يخوض مباراة الأهلي من أجل المكسب".