الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أحمد عادل: مباراة الأهلي والاتحاد صعبة على الطرفين

النادي الاهلي
النادي الاهلي

أكد أحمد عادل نجم النادي الأهلي والاتحاد السكندري السابق، أن مباراة الفريقين ستكون صعبة على الطرفين بالدوري العام.

وتابع عادل في مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: وضعية الفريقين صعبة في الدوري، والكل يبحث عن الفوز".

وأضاف: "ستكون هناك ضغوط على اللاعبين من جانب الطرفين، والمباراة حماسية، وحديث محمود الخطيب أمس أكد أن الفريق يعيش وضع صعب بسبب ما مر به من تلاحم مباريات بالمواسم الماضية".

وقال: "الناشئين التي ستتواجد في مباراة اليوم من الأهلي، سيكونوا أمام فرصة كبيرة لإثبات أنفسهم، والأهلي يحتاج ظهير أيمن لرفع المستوى".

وأكمل: "المشاكل في الأهلي هي تراجع مستوى اللاعبين بسبب تلاحم المباريات، وبالتالي لا بد من تدعيمات وضروري تدعيم الجبهة اليمنى واليسرى، بعد تراجع المستوى في هذا المركزين".

واستطرد: "الأهلي يشارك في أكثر من بطولة بالموسم، ولا بد من وجود تدوير في اللاعبين، وعدم الاعتماد على أسماء بعينها، بسبب احتياجك لتلك الأسماء في المباريات بشكل اضطراري لأي إيقافات أو إصابات، وانتقاد الجماهير وغضبها شئ طبيعي، وتلك ضريبة لا بد من دفعها".

واختتم: "الاتحاد في مكانة لا تليق بتاريخه وسيكون هناك تدعيمات في الموسم الجديد، والنحاس يخوض مباراة الأهلي من أجل المكسب".