رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الدوري

حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد برج العرب، في الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز أحمد سيد غريب الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 36، بعد تمريرة من أليو ديانج باتجاه كريم فؤاد الذي تمكن من الوصول للكرة قبل الحارس محمد عبد المنصف ومررها إلى غريب الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 44، لأحرز زياد طارق الهدف الثاني للنادي الأهلي، بعد مجهود فردي مميز أنهاها بتسديدة يسارية متقنة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء الهدف الثالث للنادي الأهلي عن طريق أحمد سيد غريب في الدقيقة 47، بعد كرة عرضية رائعة من محمد أشرف، باتجاه غريب الذي انطلق بشكل ذكي من خلف مدافعي الاتحاد واستقبل الكرة برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 69، حصل مورو ساليفو، لاعب الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة عرقلة متعمدة محمد حمدي ميسي لاعب النادي الأهلي، وبعدها أشهر الحكم البطاقة الحمراء.

بهذا الفوز، يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 59 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.