ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

معين الشعباني ينافس يوسف وطولان على تدريب الاتحاد

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، ضمن حسابات الاتحاد السكندري، لتولي قيادة الفريق بالموسم الجديد.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: الشعباني مُرشح لتدريب زعيم الثغرة بالفترة المقبلة".

وأضاف: "الاتحاد السكندري خلال 48 ساعة سوف يعلن عن تعيين مدرب جديد للفريق، لخلافة عماد النحاس قبل مواجهة الإسماعيلي المقبلة بالدوري".

واختتم: "من ضمن الأسماء المرشحة بقوة أيضًا لتدريب الفريق، هو محمد يوسف مدرب الأهلي الأسبق وينافسه حلمي طولان مدرب إنبي السابق، لتولي المهمة الفنية".