شاهد محطة مترو ماسبيرو وجمال عبدالناصر بالخط الثالث للمترو بعد افتتاحهما.. صورتكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بمهرجان ”العربي العالمي للثقافة والفنون”السبت.. انقطاع المياه عن الوراق والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق لمدة 6 ساعاتمحافظ دمياط تشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتُكرم حفظة القرآن الكريمالمقاولون العرب يفوز على الحمام 2/3 في الودية الرابعةسفير روسيا لدى أمريكا: ضخ الأسلحة الأمريكية لكييف تجعلها طرفا بالصراعمصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتينأمريكا تؤكد التزامها تجاه حلفائها في مواجهة إجراءات كوريا الشمالية التصعيديةأسعار الذهب تهبط 5 جنيهات فd التعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 1080 جنيهاخلال حملة رقابية على المدارس بدمنهور . إحالة 50 من العاملين بـ 11 مدرسة للتحقيق لعدم الإنضباط الإداريالزمالك يخسر أمام الأفريقي التونسى فيى بطولة أفريقيا لليدديانا حداد تهدي الجمهور المصري ”أحلى كابل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بإطلالة جذابة.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور

نشرت الفنانة مى عمر، صورتين لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" .

وعلقت مى عمر، على الصور قائلة: “ Sunshine state of mind ” .

وانتهت مي من تصوير فيلم تحت تهديد السلاح في يناير الماضي، ومن المقرر طرحه في 17 أغسطس الجاري بدور العرض السينمائي، والعمل يدور في إطار كوميدي، ومن بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

كذلك انتهت مي عمر من تصوير فيلم بضع ساعات في يوم ما في مطلع هذا العام، ومن المقرر أن يعرض في السينمات في يناير من العام المقبل 2023، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، والعمل بطولة نخبة من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، ومحمد سلام، من تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.