رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

النائب محمد البدري يثمن بموقف مصر وجهودها في وقف إطلاق النار في غزة

ثمن النائب الدكتور محمد البدري ، عضو مجلس الشيوخ على نجاح الجهود المصرية التي بذلت للتوصل إلى وقف إطلاق النار بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني في قطاع غزة، موضحا أن القيادة السياسية المصرية حريصة على التدخل لإنهاء التوتر بقطاع غزة ودعمها لوقف إطلاق النار بشكل شامل ، بل والعمل على إعادة إعمار غزة.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ في بيان له اليوم أن تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي فى احتواء الأزمة في قطاع غزة، أظهر حالة من الترحيب الشعبي والرسمي في الأراضي الفلسطينية بالجهود التي بذلتها مصر لوقف العدوان الاسرائيلي الغير مبرر على قطاع غزة، مؤكدا أن الإشادات الدولية والعربية أكدت على قوة مصر إقليميًا ودوليا في إنهاء الصراعات في مختلف دول المنطقة.

ولفت عضو مجلس الشيوخ أن الدولة المصرية حريصة على تحقيق السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، ودائما كانت مصر في مقدمة الداعمين لاستقرار المنطقة بالكامل.

وأوضح البدري أن موقف مصر واضح في دعم القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية ، و لم تتخل عن المطالبة بحقوق الشعب الفلسطيني خلال السنوات الماضية ، وتحقيق الأمن والسلام، جنبا إلى جنب، مع إسرائيل على نحو يحقق أمن الشعبين.