انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022شركة Huxley للاستشارات العقارية تعتزم توسيع نشاطها في السوق المصري خلال العام الجاريتحرير 7 محاضر للمحال التجارية المخالفة بمركز ديرمواس بالمنيابأسلوب ثقب الأنابيب.. ضبط 5 عناصر إجرامية من المتورطين في سرقة المواد البتروليةمحافظ أسيوط: استمرار تنفيذ حملات لصيانة كشافات الإنارة وتغطية الأعمدة بمركزي القوصية والبداريمحافظ أسيوط يدعو للمشاركة في معرض القاهرة الدولي السابع للابتكارضبط شخصين بتهمة غسـل 24 مليون جنيه من الإتجار بالمواد المخدرة في القاهرةوزير التنمية المحلية يؤكد على رفع درجة الاستعدادات والطوارئ بالمحافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

التعادل يحسم ودية الإسماعيلي مع بورفؤاد

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مع بورفؤاد " أحد أندية المظاليم " سلبيًا، وذلك فى المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد لمنافسات الدوري العام.

لعب الفريق بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد نصر وعمرو الحلواني فى خط الدفاع وعبدالله السعيد ومدحت فقوسه وحسن ياسين ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم فى خط الوسط وخالد النبريصي فى خط الهجوم.

وشارك فى الشوط الثاني كلاً من عُمر رضوان حارس المرمى وعبد الله حسني وأحمد أيمن الصغير ومحمد البحيري ومحمود عبدالله وجان موريل ومروان حمدي ومحمد زيدان وأحمد عبد السميع.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل على تجهيز كافة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مواجهة فاركو الماضية تحسباً للإستعانة بخدمات أى منهم خلال اللقاء المقبل، وذلك حسب الحاجة الفنية فضلاً عن تجريب أكثر من خطة فنية مع إشراك عدة لاعبين فى مراكز متنوعة للوقوف على مدى جدراتهم فى تحقيق المرونة التكتيكية.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد فى الوقت الحالي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الأسبوع الـ 30 من عمر المسابقة المحلية.