تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نجوم خلف الكاميرا تحصد جوائز المهرجان القومي للمسرح

افيش المهرجان القومي للمسرح
افيش المهرجان القومي للمسرح

وحصد عدد من العروض من النجوم خلف الكاميرا بجوائز مميزة في ختام الدورة الخامسة عشرة للمهرجان القومي للمسرح برئاسة الفنان يوسف إسماعيل وحضر الحفل الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية عدد من الفنانين وشباب الفن وقامت وزيرة الثقافة بتسليم الفائزين الجوايز..

وكانت الجوائز كالاتي ..

جائزة أفضل تصميم استعراضات وهي جائزة مالية رشح لها كل من : ضياء شفيق ، وكريمة بدير ومناضل عنتر ، وفازت بها كريمة بدير عن عرض ( سيرة عنترة ) إنتاج فرقة فرسان الشرق.

وجائزة أفضل دراماتورج وهي جائزة مالية مع الدرع وشهادة تقدير رشح لها مينا بباوي ، وشادي الدالي ، وأحمد الاباصيري ، وفاز بها مينا بباوي عن عرض ( الحب في زمن الكوليرا ) .

وجائزة أفضل دعاية مسرحية رشح لها علي عبد الرحمن وعبد الله خالد وأحمد صيام ، وفاز بها أحمد صيام عن عرض ( زوروني كل سنة مرة ) وهي جائزة مالية مع الدرع وشهادة تقدير .

ثم جائزة الأشعار وهي جائزة مالية مع الدرع وشهادة التقدير رشح لها محمد زناتي ، وحامد السحرتي ، وطارق علي ، وفاز بها حامد السحرتي عن عرض ( الحب في زمن الكوليرا )

وجائزة أفضل تصميم أزياء وهي جائزة مالية مع الدرع وشهادة تقدير رشح لها مروة عودة وأنيس اسماعيل ورامي شهاب ، وفاز بها مروة عودة عن عرض ( هاملت بالمقلوب ) .

وجائزة أفضل تصميم إضاءة وهي جائزة مالية مع الدرع وشهادة تقدير وقد رشح لها كل من : محمود الحسيني عن ( نور ) ومحمد العرجاوي ومحمود الحسيني عن ( طقوس الاشارات ) وأبوبكر الشريف عن العرض ( المطبخ ) ، وفاز بها أبوبكر الشريف عن عرض ( المطبخ ) .

وجائزة أفضل موسيقى مسرحية وهي جائزة مالية مع الدرع وشهادة تقدير وقد رشح لها المعتز الأدهم ، وديفيد سمير ، ووليد الشهاوي ، وفاز بها وليد الشهاوي عن عرض ( الحب في زمن الكوليرا )