الزمان
حي ثان المحلة يواصل حملاته المكثفة للقضاء على التراكمات التاريخية.. رفع 200 طن مخلفات خلال يوم واحد الزراعة: تعلن اعتماد مركز التدريب بمعهد ”الصحة الحيوانية” من المجلس الصحي المصري كمركز للتعليم الطبي المستمر أسعار الدواجن اليوم الخميس 25 يونيو 2026.. الفراخ البيضاء بكام؟ أسعار البنزين والسولار والغاز الطبيعي في مصر اليوم الخميس 25 يونيو 2026 أسعار الذهب اليوم الخميس 25 يونيو 2026 في مصر.. كم يبلغ عيار 21 الآن؟ أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 25 يونيو 2026.. آخر تحديث بالبنوك ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي عبر هذا الرابط.. «التعليم» تعلن نتيجة امتحانات ابناء المصريين في الخارج للعام 2026 طقس اليوم الخميس.. حار نهارًا والعظمى بالقاهرة 35 درجة بعد مواجهتي بلجيكا ونيوزيلندا.. صلاح في قائمة الأكثر صناعة للفرص بمونديال 2026 زيكو: لم يتابع أحد ما أقدمه مع بيراميدز.. وحسام حسن غير حياتي التأمينات: 2505 جنيهات الحد الأقصى لقيمة زيادة المعاشات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إحالة مسئولي التحصيل بمستشفى حميات تلا للنيابة بتهمة الاستيلاء على المال العام

أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مسئولى التحصيل بمستشفى حميات تلا للنيابة العامة لإعمال شئونها للتحقيق في واقعة تزوير مستغلين صفتهم الوظيفية بالاختلاس والتلاعب في دفاتر صحة 19/ أ وأوراق وسجلات ذات قيمة مالية بهدف الاستيلاء علي المال العام ، بناء علي مذكرة الإدارة العامة للشئون القانونية بالديوان العام .

وتبين خلال فحص ودراسة تقرير المديرية المالية وما أسفر عنه التفتيش علي أعمال إيرادات مستشفى حميات تلا ، قيام صاحب عهدة إيصالات صحة 19 / أ بالتلاعب بدفتر الإيصالات والتغيير فيه لإثبات بيانات ومبالغ غير حقيقية محاولين إدخال الغش والتدليس علي المختصين رغم مخالفة ذلك الحقيقة ، بالإضافة إلى قيامهم بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين وعدم توريدها أو جزء منها دون الآخر ، فضلاً عن إخفاء وفقد الدفاتر المالية التي تحوي إيصالات الدفع وعدم توريد المبالغ المحصلة من المرضى بموجب تلك الدفاتر ، وكذا استخدام إيصال دفع واحد لأكثر من مريض مستحوذين بذلك علي الفروق المالية لأنفسهم وبدون وجه حق وبالمخالفة للقوانين واللوائح والتعليمات بهدف الاستيلاء علي المال العام .

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على استمرار مكافحة الفساد بشتى صوره وملاحقة الفاسدين ، مشددا علي عدم التستر علي أي عنصر فاسد ضمن منظومة العمل ومعاقبة المخالفين للحفاظ علي المال العام .

علي صعيد آخر منفصل، كان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون شدد على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة وبالتنسيق مع الجهات المعنية بتنفيذ الإجراءات الواقائية والاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy