محافظ كفر الشيخ: الانتهاء من تبطين وتأهيل 360 كيلو ترع وجاري استكمال تأهيل 126 ترعةفوائد تجعل عصير الجزر أكثر أهمية فى الشتاء.. أبرزها تقوية المناعةانطلاق أعمال المؤتمر الدولي الثاني عشر للاتحاد العربي للتنمية المستدامةمحافظ الوادي الجديد يبحث التوسع في مشروعات إحلال الغاز الطبيعيوزير الزراعة ومحافظ الوادي الجديد يتباحثان سبل التنمية الزراعية بالمحافظةارتفاع أسعار الغاز والكهرباء يثقل كاهل العائلات التشيكيةمصر تفوز بمنصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البريدي الأورومتوسطيطائرة الزمالك يهزم سموحة في دوري المرتبطالمشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة معدات زراعية بالإكراه من 3 أشخاص بسوهاجانطلاق مواجهة المغرب ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022عمال مصر: هيئة التأمينات توافق على إدراج العاملين بالنقل البري ضمن مظلمة التأمين الصحيوزيرة الهجرة تترأس اجتماعا لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الاتصالات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

المركز القومي للسينما ينعي الفنانة الراحلة رجاء حسين

نعت السيناريست زينب عزيز رئيس المركز القومي للسينما وفاة الفنانة رجاء حسين التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم بعد صراع مع المرض.


وذكرت زينب عزيز أن الوسط السينمائي فقد رمزا من رموز الدراما والسينما المصرية حيث اثرت الساحة الفنية بالعديد من الأعمال الفنية المتميزة.

وتقدمت عزيز بخالص التعازى لأسرة الراحلة متمنية من الله أن يلهمهم جميعهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته.

وانتهت منذ قليل صلاة الجنازة علي الراحلة رجاء حسين، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والذى وفاتها المنية فجر اليوم زتم دفن الراحلة بمقابر الأسرة بمدينة ٦ اكتوبر .

وكان قد حضر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، إلي مسجد الشرطة من أجل المشاركة فى صلاة الجنازة علي جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين،كما شارك فى صلاة الجنازة كلا من زوجها السابق سيف عبد الرحمن، بالاضافة إلي ابنتها السيدة أمل، وعدد من الاقارب والاصدقاء.
وولدت الراحلة في محافظة القليوبية، انضمت إلى فرقة الريحاني عام 1958، عملت في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية.

ومن أهم أعمال الراحلة فيلم " أفواه وأرانب"، " مال ونساء" و"نوارة"،" ونس"، الشهد والدموع والمال والبنون مسلسلات "عودة الابن الضال" و"أبناء وقتلة"