تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أحمد نادر السيد: ظهرنا أمام السعودية بأداء مميز.. وبيشبهوني بوالدي في التألق بركلات الترجيح

قال أحمد نادر السيد، حارس مرمى منتخب الشباب ونادي فيزيلا البرتغالي، إن منتخب الفراعنة الصغار قدم أفضل مستوياته أمام السعودية، رغم الخسارة، مشيرًا إلى أن الهدف من البداية كان التتويج بالبطولة.

وأضاف أحمد نادر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه وزملائه كانوا يسعون لعمل اسم كبير لأنفسهم وجيلهم، مع تقديم مستويات مميزة، لكن التوفيق لم يحالفهم.

وأشار إلى أنه يتمنى تعويض خسارة كأس العرب، بالتتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا للشباب التي ستقام في فبراير المقبل بالقاهرة والمؤهلة لكأس العالم، موضحًا أن الجماهير المصرية في السعودية، كانت تحضر بالآلاف لتحفيز اللاعبين، وهو شيء غير متوقع.

وأوضح أن الجماهير المصرية، تواجد بالآلاف أمام فندق إقامة منتخب الشباب، لتحفيز اللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم، مضيفًا «كنا بنقول قبل كل مباراة واحنا بنقرأ الفاتحة مستحيل نروح الناس دي زعلانة، ولما خسرنا بركلات الترجيح كنا في غاية الحزن بسبب الجمهور».

واستطرد، أنه ابتعد على الضوء منذ ذهابه إلى تجربة الاحتراف بالبرتغال، ما دفعه للظهور في البطولة بشكل مميز، وتكلل المجهود بحصده أفضل حارس مرمى بالبطولة.

وتابع «إيهاب جلال مدرب الحراس أفضل شخص تعاملت معه وكان السبب الرئيسي في أدائي الكبير وأنا من زمان مميز في ركلات الترجيح وبيشبهوني بوالدي فيها، لكن لاعبي السعودية مميزين رغم محاولة تشتيتي لهم، ولو كانت الناس استنت مني تصد كل ركلة جزاء يبقى أنا عملت بطولة عالمية».

وعن الزمالك، قال أحمد نادر السيد: «الزمالك يقدم موسمًا استثنائيًا هذا العام، ويستحق التتويج بالدوري، في ظل الاستقرار الفني والإداري، وأنا سعيد بما يحققه الزمالك لأنه يستحقه، واللعب لنادي الزمالك نعمة، وفيه لاعيبة كتير مميزة في الزمالك زي يوسف أسامة نبيه رغم قناعة البعض إن ابن فلان يبقى ماينفعش يلعب كرة».

https://www.youtube.com/watch?v=r1vGU1r78uY