الزمان
مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تحرير 164 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى شذى حسون عاملة مقهى في كليب أغنيتها الجديدة بيك تحلى محافظ الغربية يفاجئ مركز ومدينة قطور ويوجه بعمل حملة مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات وزير الري: يتابع حالة منظومة الصرف الزراعى خلال فترة أجازة عيد الأضحى المبارك بوتين: نكافح سياسة الهيمنة الإمبريالية التي تحاول واشنطن وتوابعها فرضها على روسيا منذ عقود النائب العام يلتقي نظيره الإماراتي على هامش زيارته للعاصمة الروسية موسكو جيش الاحتلال: وافقنا على خطط عملياتية لتنفيذ هجوم في لبنان استشهاد 6 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزل بحي الشيخ رضوان وفاة مشجعتين للأهلي في حادث مروري أمام إستاد برج العرب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الجمل: الاتحاد نادٍ كبير ولكن هذا هدفنا لمصالحة جماهير الدراويش

” الاتحاد السكندري نادٍ كبير وعريق، لكننا نتطلع لحصد الثلاث نقاط ” .. بتلك الكلمات بدأ حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تصريحاته.

ويستضيف الدراويش، الفريق السكندري غدًا الخميس فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى الجولة الـ 30 من عمر المسابقة المحلية.

وأضاف : ” اللاعبون يقدمون أداءاً جيداً في الفترة الأخيرة وتطور المستوي هو نتاج عمل وجهد طويل خاصة وأننا قمنا بعقد أكثر من 40 جلسة مع اللاعبين على الصعيد الفني والمعنوي “.

وتابع : ” هدفنا في المرحلة الحالية تصحيح ترتيب الفريق بجدول المسابقة من أجل مصالحة جماهير الدراويش قبل نهاية الموسم الجاري وأود أن أشكر أعضاء مجلس الإدارة علي مساندتهم ودعمهم للاعبين فى الفترة الماضية “.

وكان الجهاز الفني للدراويش، قد أعلن قائمته لهذه المباراة التى شهدت عودة عمر رضوان وعصام صبحي وجان موريل بعد استبعاد كلا من كمال السيد ومحمود البدري وعماد حمدي ومحمود عبد الله ومحمد بن خماسة وحازم مرسي ومروان حمدي ووجيه عبد الحكيم لأسباب مختلفة.

click here click here click here nawy nawy nawy