بقيادة البدري.. وفاق سطيف يخسر برباعية أمام أولمبي الشلف في الدوري الجزائريشكري: المنظومة الأممية تواجه تحديات بالنسبة لقدرتها على صياغة موقف دولي فاعلهيئة الإغاثة اللبنانية: ارتفاع ضحايا مركب طرطوس إلى 94 شخصاالشحات: أحلم بذهبية المونديال مع الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهيرمتحدث التعليم العالي حول ما أثير عن ضوابط ملابس طلاب الجامعات: هذه فترة الشائعاتالتعليم العالي: الشائعات حرب ضد الدولة ويجب على المواطن مواجهة الأكاذيبمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنينبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أخميم بسوهاجالداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمرخطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملةمصر تعزي الأشقاء في فلسطين ولبنان وسوريا جراء حادثة غرق قارب قبالة الساحل السوريمحافظ بورسعيد يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

والدة قتيلي الميراث بكفر الشيخ: شيلت دم أولادي من الأرض وحطيته على وشي والدة

قالت أم السعد والدة المجني عليهما "عبدالمجيد والسيد"، ضحايا عمهما بكفر الشيخ بسبب الإرث، إنها رأت عمهم وهو ياخد البندقية روايح يقتل أولادي واتصلت بيهم وقالت لهم ارجعوا، قالوا: ده عمنا لا يمكن يأذينا"، ولما عرفت إنه قتلهم روحت شيلت دمهم وحطيته على وشي".

وأضافت أم السعد خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، عمهم استولى على الأرض، ابني "عبدالمجيد" عنده 3 أولاد و"السيد" عنده بنت طفلة، عمهم نهى حياتهم قبل ما تبدأ، قبل الواقعة قالولي: "هنروح نقعد مع عمنا نص ساعة نشرب الشاي ونتفاهم معاه"، وقولتله متغلطش في عمك وكان رده: " لأ طبعا كما تدين تدان ممكن ولاد أخويا يغلطوا فيا".

تابعت أم السعد، "ولادي راحوا لعمهم والناس الكبار في البلد عشان ياخدوا حقهم في ميراث أبوهم ولكن عمهم قالهم شربت بيهم دخان ومحدش يقدر يراجع ورانا، فراحوا إلى مركز الشرطة لشكوى عمهم في محاولة منهم لتسوية الأمر بشكل ودي ولكنهم تهربوا".

https://www.youtube.com/watch?v=6i4HiCSrEa8