مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام بالشرقية يستقبل 210 شكوى وطلب خلال شهر نوفمبر الماضى استمرار توافد الجالية المصرية في لبنان للتصويت في الانتخابات الرئاسية استمرار توافد المصريين ابوظبي للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية لليوم الثالث السفارة المصرية في الكويت تستقبل أبناء الجالية للإدلاء بأصواتهم في ثالث أيام انتخابات الرئاسة زراعة 312 شجرة مثمرة في مركز مطاي بالمنيا ضمن مبادرة 100 مليون شجرة استمرار الحملات الميدانية لضبط حركة الشارع بمركزين بالمنيا تحرير 191 مخالفة تموينية خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق بالمنيا ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية بالشرقية بقصد الإتجار توافد المصريين على اللجان بالسعودية للإدلاء بأصواتهم في ثالث أيام انتخابات الرئاسة استمرار توافد الجالية المصرية في هولندا للتصويت في الانتخابات الرئاسية خلال 24 ساعة.. ضبط ‏60684 مخالفة مرورية متنوعة استمرار توافد الجالية المصرية في البحرين للتصويت في الانتخابات الرئاسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

نيبينزيا: روسيا تتعرض لحرب أكاذيب فيما يخص أوكرانيا

أكد المندوب الروسي الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أن روسيا تتعرض لحرب أكاذيب في ما يخص أوكرانيا، جاء ذلك حسبما ذكرت وكالة أنباء "نوفوستي"الروسية.

وقال نيبينزيا خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي، يوم الخميس: "اليوم لم يتجرأ أي من زملائنا الغربيين على تسمية الأشياء بمسمياتها، ويعترف بأن القوات الأوكرانية تقصف محطة زابوروجيه الذرية".

وتابع: "يتبين، حسب قولهم، أننا الجهة الوحيدة التي خلقت المخاطر. وماذا عن قصف القوات الأوكرانية للمحطة؟ هذا هو الرد على المخاطر التي خلقتها روسيا".

وأضاف أن "هذا منطق غير واقعي وخاطئ، لكننا تعودنا على ذلك، حيث نرى منذ نصف عام ليس حرب تضليل تم شنها ضدنا، بل حربا من الأكاذيب".

وأشار إلى أن "الدول الغربية قد اختارت تكتيكاتها.. أثناء مناقشة مختلف المواضيع الخاصة بأوكرانيا، وينسقون جهودهم لتحميل روسيا المسؤولية عن كل ما يجري في منطقة القتال".

وأضاف أن "أي مسؤولية لكييف، ولو حتى المفترضة، يستبعدونها مسبقا".