10 مليارات جنيه.. خسائر البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوع«التموين» تعلن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي.. الإثنين المقبلالمفوضية الأوروبية تعتزم فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. 24 فبرايررئيس الوزراء: أفريقيا تحتاج 100 مليار دولار سنوياً لسد فجوة تمويل مشروعات البنية التحتيةإدراج القطارات المكيفة والـVIP والتالجو على موقع الحجز الإلكترونيحمزة المثلوثي يواصل تدريباته التاهيلية في الزمالكرئيس الوزراء: مشروع سد «جوليوس نيريري» بتنزانيا نموذج للتعاون بين الدول الأفريقيةوزير التعليم: مجموعات الدعم المدرسي هدفها تحسين مستوى الطلابرئيس الوزراء: مصر تستعد لتنفيذ مشروعات تتجاوز 100 مليار دولارسكرتير مساعد قنا يستقبل وفد «أيادي مصر» لتسويق المنتجات الحرفية التراثية بالأسواق المحلية والدوليةمحافظ قنا يستقبل 60 مواطنا بمكتبه لبحث شكواهموفد الاتحاد الأوربي يتفقد مشروعات القطاع المركزي للتنمية المجتمعية على أرض الشرقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مايا دياب: دائما أشعر بالخوف قبل صعودي على المسرح


أكدت الفنانة مايا دياب، إنها مستعدة للتنازل عن أجر حفلها من أجل لبنان، وإسعاد الجمهور.


وقالت مايا دياب خلال لقاء برنامج ET بالعربي: دائمًا أشعر بالخوف قبل صعودي على المسرح، ولكني سعيدة بإحياء حفل في بيروت بعد غياب فترة طويلة وسعادتي أكبر بأننا نستطيع النظر للجانب الإيجابي على الرغم من ظروف بلدنا".

وتابعت: "حفلي في بيروت ضم عددا كبيرا من الأجانب بجانب وجود اللبنانيين بالطبع، وأرى أن واجبي إسعاد الجمهور ومستعدة للتنازل عن أجري من أجل وطني لبنان".