الزمان
رئيس مدينة دمياط يتابع قرارات غلق المحال والأنشطة التجارية عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة.. مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط عنصرين آخرين تخصصوا في الإتجار بالأسلحة بأسيوط رئيس شباب النواب: وزير الشئون النيابية سيكون مفتاح نجاح الحكومة في التعامل مع البرلمان ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص محافظ البحيرة: تواصل أعمال رصف طريق دمنهور شبراخيت بطول 12 كم أفضل فيلم عربي للسوداني.. وداعًا جوليا والفلسطيني عَلَم بمهرجان جمعية الفيلم المصرية «كفوا عن تسليح إسرائيل».. تفاصيل اعتقال ناشطتين في بريطانيا بسبب تضامنهما مع الفلسطينيين كتائب القسام تفجر دبابتين للاحتلال بصاروخ إسرائيلي في مدينة غزة قيادي بحماس: لن تقبل بتدخل أمريكي إسرائيلي لإدارة غزة بعد الحرب وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بنطاق المنطقة المركزية العسكرية مصدر أمني ينفي القبض على سودانيين للقيام بأعمال مسيئة محافظ الغربية يتفقد مستشفى المجمع الطبي النموذجي التابعة لهيئة التأمين الصحي بطنطا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مايا دياب: دائما أشعر بالخوف قبل صعودي على المسرح


أكدت الفنانة مايا دياب، إنها مستعدة للتنازل عن أجر حفلها من أجل لبنان، وإسعاد الجمهور.


وقالت مايا دياب خلال لقاء برنامج ET بالعربي: دائمًا أشعر بالخوف قبل صعودي على المسرح، ولكني سعيدة بإحياء حفل في بيروت بعد غياب فترة طويلة وسعادتي أكبر بأننا نستطيع النظر للجانب الإيجابي على الرغم من ظروف بلدنا".

وتابعت: "حفلي في بيروت ضم عددا كبيرا من الأجانب بجانب وجود اللبنانيين بالطبع، وأرى أن واجبي إسعاد الجمهور ومستعدة للتنازل عن أجري من أجل وطني لبنان".

click here click here click here nawy nawy nawy