شاهد محطة مترو ماسبيرو وجمال عبدالناصر بالخط الثالث للمترو بعد افتتاحهما.. صورتكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بمهرجان ”العربي العالمي للثقافة والفنون”السبت.. انقطاع المياه عن الوراق والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق لمدة 6 ساعاتمحافظ دمياط تشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتُكرم حفظة القرآن الكريمالمقاولون العرب يفوز على الحمام 2/3 في الودية الرابعةسفير روسيا لدى أمريكا: ضخ الأسلحة الأمريكية لكييف تجعلها طرفا بالصراعمصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتينأمريكا تؤكد التزامها تجاه حلفائها في مواجهة إجراءات كوريا الشمالية التصعيديةأسعار الذهب تهبط 5 جنيهات فd التعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 1080 جنيهاخلال حملة رقابية على المدارس بدمنهور . إحالة 50 من العاملين بـ 11 مدرسة للتحقيق لعدم الإنضباط الإداريالزمالك يخسر أمام الأفريقي التونسى فيى بطولة أفريقيا لليدديانا حداد تهدي الجمهور المصري ”أحلى كابل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مدير الأهلي يكشف تفاصيل عودة الأحمر للمشاركة ببطولتي الكأس والسوبر .. فيديو


كشف سعيد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تفاصيل انسحاب القلعة الحمراء من بطولتي الكأس والسوبر، ثم العودة لها مجددًا بقرار من النادي.


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن النادي أخذ قراره الأول بسبب إلغاء هدفين صحيحين للشياطين الحمر في شباك المقاولين وفاركو وهذا بإجماع كل خبراء التحكيم
ولفت إلى أن الأهلي كان قد اتخذ قرارا باستكمال بطولة الدوري بالناشئين والعائدين من الإصابة، إلى جانب الانسحاب من السوبر وكأس مصر حتى يرد اتحاد الكرة على أسئلة القلعة الحمراء بشأن التحكيم .


واستطرد سعيد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الحكام هم قضاة الملاعب لتنفيذ قوانين الكرة على أرض الملعب، ومطالب النادي الأهلي كانت عادلة، وتتعلق بإصلاحات خاصة بمنظومة كرة القدم المصرية، واتحاد الكرة تحرك بشأنها.


وأشار إلى أن النادي الأهلي كان له موقف مع التحكيم منذ 2020، وهذا لأهمية التحكيم في صناعة كرة القدم التي أصبح لها عائد كبير على الاقتصاد.


وأردف أن النادي الأهلي لم يتعرض لضغوط ليعود في قراره بشأن المشاركة في السوبر والكأس، وإنما كانت هناك إيجابية في التعامل مع مطالبه من قبل اتحاد الكرة والتي لن يتم الإفصاح عن نتائج التحقيق وفقا لما تنص عليه اللائحة.


وأكد سعيد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الاتحاد المصري لكرة القدم أرسل للنادي الأهلي ما يفيد بأنه تم إحالة كل الأخطاء التحكيمية للخبير الأجنبي المسئول عن التحكيم والذي تولى المهمة في العاشر من الشهر الجاري.


وشدد على أنه يتم حاليا تطوير التحكيم في مصر وفقا لتوصيات النادي الأهلي، حيث لمس الأخير اتجاها إيجابيا من اتحاد الكرة لتطوير التحكيم في مصر.


وواصل سعيد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن محمود الخطيب اجتمع مع مجلس الإدارة وتمت الموافقة على المشاركة في السوبر وكأس مصر .


وأكد أن النادي الأهلي يحترم نتائج التحقيقات التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة في قضية إخفاء الخطاب الخاص بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا


واختتم سعيد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الاتحاد الأفريقي أعاد المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا لتكون بنظام الذهاب والإياب.
https://www.youtube.com/watch?v=vtxAdRegAIc