رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

جامعة أسوان: تحتفل باليوم الدولي للشباب بالتعاون مع مؤسسة شباب مصر للتنمية

نظمت جامعة أسوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان فاعليات الاحتفال باليوم الدولي للشباب 2022، بالتعاون مع مؤسسة شباب مصر للتنمية بقاعة المؤتمرات بكلية الهندسة جامعة اسوان.
وذلك بحضور الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب وبحضور خالد عبدالحافظ محمد رئيس مجلس أمناء مؤسسة شباب مصر للتنمية، وبدأت فقرات الاحتفال بالسلام الجمهوري.


أكد الدكتور لؤي سعد الدين خلال كلمته علي أهمية دور الشباب في بناء المستقبل والعمل علي تعزيز الإنتماء والولاء لدي الشباب للوطن في ظل ما تشهده الجمهورية الجديدة من طفرة ونهضة غير مسبوقة في مختلف القطاعات التنموية.


واضاف نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بالشباب من خلال الإعداد الجيد لجيل المستقبل والعمل علي تنمية مهاراتهم وقدراتهم التعليمية والثقافية والابداعية وذلك من خلال نشر البرامج التوعية التي تعمل علي حماية عقولهم من مخاطر التطور الإلكتروني.


وأوضح خالد عبدالحافظ رئيس أمناء مؤسسة شباب مصر للتنمية أنه تم التجهيز لاحتفال بيوم الشباب العالمي بالتعاون مع جامعة أسوان التي تحتض شباب المحافظة في مختلف كلياتها، وذلك بمشاركة أيضا وز شباب التعليم ماقبل الجامعي لإقامة ندوة تعريفية علي هامش الاحتفال لطلاب الثانوية العامة لتعريفهم بكليات الجامعة والافضل لهم في اختيار مجال الدراسة التي تعمل علي تخريج طلاب مؤهلين لسوق العمل.