أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

منتخب الناشئين يختتم مبارياته الودية استعدادًا لكأس العرب بالجزائر

اختتم منتخب منتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" مبارياته الودية بمعسكره المغلق في مدينة الإسماعيلية، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب للناشئين، التي ستقام بالجزائر خلال الفترة من 22 أغسطس وحتي 8 سبتمبر المقبل.

وخاض منتخب الناشئين مباراتين وديتين، أولهما يوم الجمعة الماضي أمام فريق السكة الحديد مواليد 2005، وانتهت بفوز منتخب الناشئين بنتيجة 6-1، بينما كانت الثانية أمام فريق كهرباء الإسماعيلية مواليد 2005، وفاز بها المنتخب بثلاثية نظيفة.

وحرص محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين خلال المباراتين على تجربة بعض طرق اللعب، التي ينوي الاعتماد عليها خلال منافسات كأس العرب، التي أوقعته قرعتها في المجموعة الرابعة، مع منتخبات السعودية، سوريا ولبنان.

ويواصل منتخب مصر للناشئين تدريباته على فترتين في معسكره المغلق بالإسماعيلية، قبل اختتام الاستعدادات والسفر للأراضي الجزائرية، لخوض منافسات البطولة.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين "مواليد 2006" كل من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدرب حراس مرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.