10 مليارات جنيه.. خسائر البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوع«التموين» تعلن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي.. الإثنين المقبلالمفوضية الأوروبية تعتزم فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. 24 فبرايررئيس الوزراء: أفريقيا تحتاج 100 مليار دولار سنوياً لسد فجوة تمويل مشروعات البنية التحتيةإدراج القطارات المكيفة والـVIP والتالجو على موقع الحجز الإلكترونيحمزة المثلوثي يواصل تدريباته التاهيلية في الزمالكرئيس الوزراء: مشروع سد «جوليوس نيريري» بتنزانيا نموذج للتعاون بين الدول الأفريقيةوزير التعليم: مجموعات الدعم المدرسي هدفها تحسين مستوى الطلابرئيس الوزراء: مصر تستعد لتنفيذ مشروعات تتجاوز 100 مليار دولارسكرتير مساعد قنا يستقبل وفد «أيادي مصر» لتسويق المنتجات الحرفية التراثية بالأسواق المحلية والدوليةمحافظ قنا يستقبل 60 مواطنا بمكتبه لبحث شكواهموفد الاتحاد الأوربي يتفقد مشروعات القطاع المركزي للتنمية المجتمعية على أرض الشرقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

مفتي الجمهورية يهنئ وزير الأوقاف على تجديد ثقة الرئيس به

مفتي الجمهورية
مفتي الجمهورية

توجَّه الدكتور شوقي علام - مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم- بخالص التهنئة إلى الدكتور محمد مختار جمعة -وزير الأوقاف- على تجديد ثقة رئيس الجمهورية به وزيرًا للأوقاف.

وقال المفتي في برقية التهنئة التي أرسلها إلى وزير الأوقاف: "يسعدني أن أتقدَّم بخالص التهنئة على تجديد الثقة بمعاليكم، والذي جاء تتويجًا لجهودكم المخلصة وعملكم الدؤوب".

وتوجَّه المفتي بخالص الدعاء إلى الله- عزَّ وجلَّ- لأن يوفِّق وزيرَ الأوقاف إلى ما فيه صلاح البلاد والعباد والقيام بهذه المهمة الجليلة التي أوكلت إليه.



موضوعات متعلقة