الزمان
قاليباف : أمريكا تزعم زورا أن أصولنا المجمدة ستشتري منتجاتها الزراعية وزير التخطيط: نستهدف رفع مساهمة الاستثمارات الخاصة إلى 65% بحلول 2030 السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية للمرة الثانية.. عاصفة جوية توقف مران البرتغال في المونديال رئيس الوزراء: الدبلوماسية الاقتصادية والتنموية أصبحت امتدادا طبيعيا للدبلوماسية السياسية المصرية هافيرتز يقود هجوم ألمانيا أمام الإكوادور في كأس العالم حبس المتهم بقتل زوجته أثناء نومها ببني سويف ارتفاع أسعار الذهب بعد صدور بيانات اقتصادية في أمريكا أولياء أمور يطالبون بالتحقيق في رسوب 86% من طلاب الشهادة الإعدادية بمدرسة بالشرقية أسامة كمال: إسرائيل لا تستطيع الاستغناء عن أمريكا.. ولو كانت قادرة لفعلت
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

ولي العهد السعودي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس وزراء باكستان

تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، اتصالًا هاتفيًا، يوم الأحد، من دولة السيد محمد شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان.
وجرى خلال الاتصال، استعراض العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط بين المملكة العربية السعودية وباكستان، بالإضافة إلى بحث فرص التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

click here click here click here nawy nawy nawy