بقيادة البدري.. وفاق سطيف يخسر برباعية أمام أولمبي الشلف في الدوري الجزائريشكري: المنظومة الأممية تواجه تحديات بالنسبة لقدرتها على صياغة موقف دولي فاعلهيئة الإغاثة اللبنانية: ارتفاع ضحايا مركب طرطوس إلى 94 شخصاالشحات: أحلم بذهبية المونديال مع الأهلي.. وهذه رسالتي للجماهيرمتحدث التعليم العالي حول ما أثير عن ضوابط ملابس طلاب الجامعات: هذه فترة الشائعاتالتعليم العالي: الشائعات حرب ضد الدولة ويجب على المواطن مواجهة الأكاذيبمواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنينبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أخميم بسوهاجالداخلية تحيل ضابط شرطة وفردين للتحقيق لتجاوزهم مع أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمرخطوات حجز الكشف الطبي للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملةمصر تعزي الأشقاء في فلسطين ولبنان وسوريا جراء حادثة غرق قارب قبالة الساحل السوريمحافظ بورسعيد يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار من القدس

الاحتلال يعتقل 24 فلسطينيا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 24 فلسطينيا في محافظات الضفة الغربية.

وفي التفاصيل، اعتقلت قوات الاحتلال 10 مواطنين، من رام الله والبيرة، وهم: أحمد الحج، وفؤاد أبو سمرة، وحسن مطر، وقصي عيسى ربيع، وعبدو طبخ، وأمين حمدان، ومجاهد الشحم، وسيف راسم، وعمر يوسف زهران من بلدة دير أبو مشعل، والأسير المحرر يوسف هوشة من بلدة بيرزيت شمال رام الله.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال 7 مواطنين وهم: وجدي كمال ثوابته (31 عاما)، ومحمد محمود طقاطقة (20 عاما)، وأحمد رائد طقاطقة (18 عاما)، وأحمد نبيل ثوابته (17 عاما)، وسيف الدين أيمن حيان (16 عاما) من بلدة بيت فجار، ومحمد شادي مكاوي، وإسلام سباتين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب، يزن عدنان خباص (23 عاما) من بلدة عصيرة الشمالية، شمال نابلس.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر صامد بشير غانم من بلدة سيلة الظهر، والأسير المحرر حسن محمد زغل من قرية زبوبا.

ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال، عبد الله التميمي من بلدة الرام شمالا، ومحمد الخطيب من بلدة حزما شرقا، وحسين عطية، وسيف القاسم، من قرية الجديرة شمال غرب المدينة.