الزمان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تامر عبدالحميد: صفقات الزمالك عالمية وقدمنا موسم تاريخي

أكد تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق، أن صفقات القلعة البيضاء المقبلة، ستكون عالمية وسوف تضيف للنادي الكثير تجعله يحافظ على البطولات 5 مواسم مقبلة.


وقال تامر عبد الحميد، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ديربي مع عمر ياسين" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "نادي الزمالك يؤدي موسم تاريخي بلا أي معطيات ويسير بخطى ثابتة، يحصد نتاج عمل في ظروف صعبة وقاسية ولكن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

وأضاف: "الزمالك يملك مديرًا فنيًا محترم نجح في الدخول المنطقة الأمنة وبالتاكيد الاسماعيلي غير مطالب بالفوز وهذا أصعب منافس تواجهه هو المنافس الذي لا يعاني من ضغوطات، تلك المبارايات تكون صعبة جدًا".

وتابع نجم الزمالك السابق: "الزمالك يُركز بشكل كبير على مباراة الإسماعيلي، والكأس مليء بالمفاجأت نسبة الاعداد يجب أن تكون مناسبة للمباراة".

واستطرد: "فيريرا لا يشعر اللاعبين بأي نقص في أي مركز، مدرب قلبه حجر كل الغيابات يتم معالجتها بدون أزمات، تلك النوعية نادرًا ما نجدها".

واستكمل: "الوضع الأن داخل النادي مختلف، قديمًا كان الجميع يعلم بالأسماء صفقات الزمالك، ولكن الأن الفريق مغلق عليه بإحكام لذلك لا يعلم أحد عن صفقات الفريق شيء، حتى أعضاء مجلس الإدارة، ووارد أن الأمر معكوس الأن في الأهلي بما أن القلعة الحمراء تتسرب منه الأخبار"

واختتم: "صفقات الزمالك تسير في أكثر من اتجاه، وأؤكد ان صفقات الفريق ستشكل قائمة عالمية، ليست صفقات شو إعلامي ولكن صفقات مثل التي ساعدتنا على الفوز بالدوري".

click here click here click here nawy nawy nawy