الخارجية: ”6 أكتوبر” يجسد الإرادة المصرية وقهر التحديات وتحقيق المعجزاتشاهد محطة مترو ماسبيرو وجمال عبدالناصر بالخط الثالث للمترو بعد افتتاحهما.. صورتكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بمهرجان ”العربي العالمي للثقافة والفنون”السبت.. انقطاع المياه عن الوراق والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق لمدة 6 ساعاتمحافظ دمياط تشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتُكرم حفظة القرآن الكريمالمقاولون العرب يفوز على الحمام 2/3 في الودية الرابعةسفير روسيا لدى أمريكا: ضخ الأسلحة الأمريكية لكييف تجعلها طرفا بالصراعمصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتينأمريكا تؤكد التزامها تجاه حلفائها في مواجهة إجراءات كوريا الشمالية التصعيديةأسعار الذهب تهبط 5 جنيهات فd التعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 1080 جنيهاخلال حملة رقابية على المدارس بدمنهور . إحالة 50 من العاملين بـ 11 مدرسة للتحقيق لعدم الإنضباط الإداريالزمالك يخسر أمام الأفريقي التونسى فيى بطولة أفريقيا لليد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أسامة نبيه: سعيد بالفوز على الإسماعيلي.. وغياب الجماهير أثر على أداء اللاعبين


أبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتخطي عقبة الإسماعيلي في بطولة كأس مصر خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة الدولي.
وأكد أسامة نبيه أن مواجهة الإسماعيلي صعبة في كل ظروفها، ولكن مباراة اليوم لها حسابات خاصة لاسيما وأنها في بطولة كأس مصر.

وقال المدرب العام:" الهدف الأساسي هو استمرار سلسلة انتصارات الفريق رغم اختلاف البطولة، وهو ما تحقق، خاصة وأن الإسماعيلي لعب المباراة بدون ضغوط بعد تأكد استمراره في مسابقة الدوري الممتاز، مما ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين".
وأضاف نبيه قائلا:" غياب الجماهير عن مباراة اليوم أثر بشكل كبير على أداء اللاعبين ، لاسيما وأن الجماهير دائمًا مصدر طاقة للفريق"..
وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهماباستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا أمام المصري في الدور ربع النهائي.