شاهد محطة مترو ماسبيرو وجمال عبدالناصر بالخط الثالث للمترو بعد افتتاحهما.. صورتكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بمهرجان ”العربي العالمي للثقافة والفنون”السبت.. انقطاع المياه عن الوراق والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق لمدة 6 ساعاتمحافظ دمياط تشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتُكرم حفظة القرآن الكريمالمقاولون العرب يفوز على الحمام 2/3 في الودية الرابعةسفير روسيا لدى أمريكا: ضخ الأسلحة الأمريكية لكييف تجعلها طرفا بالصراعمصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتينأمريكا تؤكد التزامها تجاه حلفائها في مواجهة إجراءات كوريا الشمالية التصعيديةأسعار الذهب تهبط 5 جنيهات فd التعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 1080 جنيهاخلال حملة رقابية على المدارس بدمنهور . إحالة 50 من العاملين بـ 11 مدرسة للتحقيق لعدم الإنضباط الإداريالزمالك يخسر أمام الأفريقي التونسى فيى بطولة أفريقيا لليدديانا حداد تهدي الجمهور المصري ”أحلى كابل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ليفربول يفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية بالدوري الإنجليزي

سقط فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح في فخ التعادل مع ضيفه كريستال بالاس مضيفه بهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب “أنفيلد” في ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدف النسور اللاعب ويلفريد زاها في الدقيقة 32 بينما أحرز هدف ليفربول اللاعب لويس دياز في الدقيقة 61.
وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب اللاعب الاورجوياني نونيز مهاجم ليفربول بعد التعدي على مدافع كريستال بالاس.

وفشل الريدز في تحقيق الفوز الأول في الدوري الانجليزي هذا الموسم للمباراة الثانية على التوالي بعدما تعادل في الجولة الأولى مع فولهام.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح في هجوم "الريدز" لمواجهة النسور بحثا عن مواصلة هز الشباك بعدما أحرز في الجولة الأولى هدفا بمرمى فولهام، وصنع الآخر باللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدفين.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حارس المرمي: أليسون

خط الدفـاع: روبيرتسون - فان دايك - فىليبس - الكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو - جيمس ميلنر - هارفى إليوت

خط الهجــوم: لويس دياز - نونيز - محمد صلاح