المركزي: ارتفاع الصادرات السلعية غير البترولية بـ5.1% لتسجل 6.3 مليار دولارضبط 64 شيكارة سماد زراعى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بمركز دمنهور10 مليارات جنيه.. خسائر البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوع«التموين» تعلن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي.. الإثنين المقبلالمفوضية الأوروبية تعتزم فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. 24 فبرايررئيس الوزراء: أفريقيا تحتاج 100 مليار دولار سنوياً لسد فجوة تمويل مشروعات البنية التحتيةإدراج القطارات المكيفة والـVIP والتالجو على موقع الحجز الإلكترونيحمزة المثلوثي يواصل تدريباته التاهيلية في الزمالكرئيس الوزراء: مشروع سد «جوليوس نيريري» بتنزانيا نموذج للتعاون بين الدول الأفريقيةوزير التعليم: مجموعات الدعم المدرسي هدفها تحسين مستوى الطلابرئيس الوزراء: مصر تستعد لتنفيذ مشروعات تتجاوز 100 مليار دولارسكرتير مساعد قنا يستقبل وفد «أيادي مصر» لتسويق المنتجات الحرفية التراثية بالأسواق المحلية والدولية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كشري: أغلب مدربي الدوري أفضل من ”سواريش”

أكد أحمد كشري نجم فريق الأهلي السابق أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، ليس على المستوى المطلوب في القلعة الحمراء وهو ما ظهر في الفترة القصيرة التي تولى فيها تدريب الفريق بعد رحيل موسيماني.

وقال أحمد كشري نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" سواريش مدرب الأهلي لم تظهر بصماته مع الأهلي حتى الآن والفريق يسير إلى الأسوء معه سواء في الدوري الممتاز أو كأس مصر ويجب تصحيح الأمر من جانب الإدارة في الموسم المقبل.

واختتم:"هناك مدربين في الدوري المصري أفضل بكثير من سواريش ويتفوقون عليه تماماً داخل أرض الملعب".