رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كيفين جونسون: لا أعلم شئياً عن عودة موسيماني للأهلي وخليلوزيتش في الصورة

أكد الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي أن الصحف في جنوب إفريقيا تتحدث عن تدريب البونسي وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب للنادي الأهلي في الفترة القادمة بعد المفاوضات التي جرت بين الطرفين في الفترة الماضية.

وقال الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" لأ أعلم شئياً عن تواصل إدارة النادي الأهلي مرة أخرى مع موسيماني لتدريب الفريق الأحمر في حال رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش ولا أتواصل مع موسيماني في الوقت الحالي"

وأضاف:" الصحف الجنوب إفريقية تتحدث في الوقت الحالي عن تواصل الأهلي مع وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغربي لتولي تدريب القلعة الحمراء في الموسم المقبل بشكل رسمي" .

كيفين جونسون: الزمالك يسير بخطى ثابتة منذ الموسم الماضي

أشاد الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي بمشوار فريق الزمالك في الفترة الماضية وتقديم أداء فني قوي في الموسم الماضي والفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز.

وقال الجنوب إفريقي كيفين جونسون:" الزمالك يسير بخطى ثابتة منذ الموسم الماضي واستطاع الفوز بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي وفي رأيي أنه الأقرب حالياً للتتويج باللقب في الموسم الثاني على التوالي".

وتابع:" فيريرا مدرب جيد واستطاع توظيف لاعبي فريق الزمالك بشكل فني جيد داخل أرض الملعب وتغلب على النقص العددي ورحيل لاعبين كبار".