مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

شهيد فلسطينى وعشرات الإصابات فى مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلى بنابلس

استشهد الشاب الفلسطيني وسيم خليفة 19 عاماً وأصيب أكثر من 30 آخرين بينهم في حالة خطيرة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام المنطقة الشرقية في نابلس، بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية فلسطينية.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان له بأن طواقمه تعاملت مع إصابتين برصاص قوات الاحتلال الحي قرب مخيم عسكر الجديد بنابلس.

واقتحمت عشرات الآليات العسكرية التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، المنطقة الشرقية في نابلس، متجهة نحو قبر يوسف.

واندلعت مواجهات، بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مخيم عسكر الجديد.

واشتبك مقاومون فلسطينيون بإطلاق رشقات مكثفة من الرصاص تجاه قوات الاحتلال الاسرائيلى التي قامت بتأمين اقتحام المستوطنين لقبر يوسف.

وهتف المقاومون، باسم الشهيد الثائر إيراهيم النابلسي، حيثُ خاضوا اشتباكات عنيفة بحسب ما وصفه شهود عيان في مدينة نابلس.

اعترف جيش الاحتلال الاسرائيلى بإصابة مستوطن في البطن نتيجة هذه الاشتباكات العنيفة قرب قبر يوسف.

بدورها، أفادت القناة 14 العبرية، بتعرض جيب عسكري لحرس الحدود الإسرائيلي، لإطلاق نار قرب قبر يوسف في نابلس، منوهة إلى أن الرصاص أصاب الزجاج الأمامي، ولم تقع إصابات.