حملة مكبرة لرفع وإزالة تشوينات الخردة بطريق الصالحية الجديدةالحكومة تنفي الإفراج عن شحنات منتجات غذائية منتهية الصلاحية وتداولها بالأسواقمحافظ الفيوم يتفقد الأسواق والمحال التجارية بإطسا للاطمئنان على توافر السلع واستقرار الأسعار31 يناير 2023.. الذهب يتراجع 30 جنيها في بداية اليوم.. وعيار 21 يسجل 1710 جنيهاتأيمن أبو العلا يحذر من تضارب المصالح في الغرف السياحية.. والحكومة: استثمار أموالاتحاد الكرة يغلق باب القيد الشتويانفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ٢٤ وحتى ٣٠ يناير الجاريالنواب يرجأ حسم مادة تحصين استمرار مجلس إدارة الغرف السياحيةوزير التنمية المحلية يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في بعض المحافظاتثقافة الجيزة تحتفي باليوم العالمي للبيئةمحافظ المنوفية يأمر بتشكيل لجنة فورية لتقييم مستوى النظافةصحة المنيا: توقيع الكشف الطبي على 123 ألفا خلال عام 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

قائمة منتخب الطاولة فى البطولة الأفريقية بالجزائر

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب تنس الطاولة رجال وسيدات عن قائمة المنتخب المشاركة فى منافسات البطولة الأفريقيا التى ستقام فى الجزائر فى الفترة من 3 إلى 9 سبتمبر المقبل.

ويشارك فى البطولة 10 لاعبين مقسمين إلى 5 أولاد و5 بنات، وتم ضم 8 لاعبين رجال و8 سيدات فى المعسكر الذى يسبق البطولة، لتجهيزهم واكتساب اللاعبين الصغار بعض الخبرات.

قائمة الرجال تضم كلا من عمر عصر وخالد عصر ومحمد البيلي ومحمد شومان وأحمد علي صالح ، بالإضافة إلى الثلاثى شادي مجدي ومروان جمال ومحمد وليد".

وتضم قائمة السيدات كلا من دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي وآلاء يحيى ويسرا حلمي، بالإضافة إلى الثلاثى فريدة بدوي وهند فتحي و مروة الهضيبي.

ودخل منتخب الطاولة فى معسكر باستاد القاهرة استعدادا للبطولة، ويشارك فيه عمر عصر يومين فقط ، على أن يغادر إلى المانيا للمشاركة بالدورى الالمانى، ثم العودة للقاهرة مرة أخرى.

تشارك مصر بمنافسات البطولة بمتتخبى الرجال والسيدات، فى ظل أهميتها لكونها مؤهلة لبطولة كأس العالم الذى سيقام 2023 بجنوب أفريقيا.