محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نوال عبدالشافى بعد طرح ”مخصماك” : أستعد لتقديم دويتوهات مصرية وعالمية

أعربت المطربة نوال عبدالشافى عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على أغنية "مخصماك" التي طرحتها باللهجة المصرية منذ فترة وتصدرت التريند وتخطت حاجز 5 مليون مشاهدة مشيرة أنها لاقت ردود أفعال قوية عليها ومن المقرر أن تتعاون مع نفس فريق عمل الاغنية في أغنية أخرى خلال الفترة المقبلة .
وأضافت المطربة نوال أنها تستعد خلال الأيام المقبلة تقديم عدد دويتوهات مصرية وعالمية، ومن المقرر الإعلان عنها قريبا .
أغنية "مخصماك" من كلمات حدوتة وألحان وليد العطار وتوزيع كلوبكس وإنتاج مصطفى السويفى .
وأكد المنتج مصطفى السويفى أنه سعيد بالتعاون مع صوت مميز بحجم المطربة نوال وتشهد الفترة المقبلة عدد الاغانى المفاجئة .
وطرحت مؤخرا المطربة نوال اغنية "كيوتة" من كلمات كريم كلوشة وألحان وليد العطار وتوزيع عمرو الخضرى .
وتقول أغنية "مخصماك" : انت لو كنت بتهتم، انت لو كان عندك دم انت لو بتحس ياعم، هتعرف ايه اللى مزعلنى، م انت لو كنت بتهتم وماليه عنيك كنت هتتلم ده انت لو كنت بتفهم متزعلنييش وتدلعنى، مخصماك وابعد عنى انا مش طيقاك، سيبنى مش عايزه ابقا معاك متورينيش وشك تانى مخصماك، مجنون بجد انا مش فهماك .
https://www.youtube.com/watch?v=gDmouDqewCs