الزمان
والد محمود صابر: كنا ندعو له قبل إيران.. وسعيد بهدفه وتأهل منتخب مصر للمونديال ميدو يرد على منتقدي حسام حسن بعد تأهل مصر: “الانتقاد حق مشروع لكن بدون قسوة” استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 27 يونيو 2026.. عيار 21 يسجل 5800 جنيه محمد رفعت جبر رئيسًا لنادي قضاة مصر بعد فوزه في انتخابات التجديد الكلي استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم السبت 27 يونيو 2026.. تعرف على أسعار البنوك الزراعة: تنظم دورتين تدريبيتين لتعزيز الأمن الحيوي في حظائر الماشية بأسيوط والبحيرة ارتفاع جديد في أسعار الفراخ اليوم.. والبيض يواصل الاستقرار بعد تراجعه الكبير بعد فيديو أثار الجدل.. الداخلية تضبط تشكيلًا عصابيًا سرق 60 مركبة وتعيد الدراجة النارية لصاحبها بالإسكندرية قطع المياه 6 ساعات عن منطقتين بالجيزة اليوم.. الشركة تكشف السبب وموعد عودة الخدمة 5 مكاسب تاريخية لمنتخب مصر بعد التأهل إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 إيران تدين الضربات الأمريكية على أراضيها وتؤكد: انتهاك صارخ لميثاق الأمم المتحدة والتفاهمات الثنائية وزير الخارجية يبحث من رئيس الوزراء اللبناني تطورات الأوضاع في لبنان
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عبدالحميد حسن: ما يمر به الأهلي طبيعي ومنطقي


أكد عبدالحميد حسن ميدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، أن ما يمر به المارد الأحمر طبيعي للغاية، وعلى الجماهير معرفة أن هذا الأمر صحي.

وتابع ميدو في مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "موسيماني ترك الدنيا في الأهلي خراب".

وأضاف: "موسيماني هو المسؤول عن ما يمر به الأهلي في الوقت الحالي، وأي مدرب يتولى ورائه سيعاني وهو ما يحدث في الوقت الحالي".

وأشار ميدو، إلى أن المدرب الجنوب إفريقي كان لديه ذكاء في الرحيل بالوقت الحالي بعدما استهلك كل اللاعبين على مدار الموسمين الماضيين.

واستطرد مهاجم الأهلي السابق: "شباب الأهلي مؤثر وصاحب شخصية كبيرة، خاصةً أنهم جاءوا من الدار إلى النار ولكنهم ظهروا بمستوى مميز، ويستحقوا التحية".

واختتم: "انتقاد ريكاردو سواريش المدير الفني، غير طبيعي خاصةً أنه لا يملك فريق كامل يمكن الحكم عليه من خلاله ويحتاج مزيد من الوقت".

click here click here click here nawy nawy nawy