الزمان
إحالة المتهمة بضرب حماتها في الشرقية لجلسة محاكمة موضوعية غدا كاملا هاريس توقع استمارات ترشحها رسمياً للانتخابات الرئاسية الأمريكية الرئيس السيسي يهنئ المالديف بذكرى يوم الاستقلال مصابون فلسطينيون يعالجون على سفينة طبية بميناء العريش: نلقى اهتماما كبيرا محافظ الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لـ5 مدن السنطة والمحلة وبسيون وطنطا وكفر الزيات وزير التموين: تطوير مراكز الخدمة مستمر وتم تطوير ما يقرب من ٤٠٠ مركز خدمة أولمبياد باريس.. ثلاثي هجومي في تشكيل المنتخب أمام أوزبكستان غدا.. انخفاض بالحرارة وأمطار رعدية أقصى الجنوب والعظمى بالقاهرة 35 درجة وزيرة التضامن: حملة ”إيد واحدة” تهدف لخدمة 1.5 مليون أسرة خلال عام مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سقوط فتاة من سيارة خاصة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الخارجية الروسية: الأسلحة النووية للرد على هجوم مماثل أو لمواجهة تهديد لوجودنا

قالت وزارة الخارجية الروسية، إنه يمكن استخدام الأسلحة النووية فقط فى حالة الطوارئ، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضافت وزارة الخارجية الروسية: سنستخدم النووى للرد على هجوم مماثل أو لمواجهة أى تهديد لوجودنا.

وفى وقت سابق، أفاد تقرير لمنظمة الصليب الأحمر أنه بسبب الحرب في أوكرانيا، تحول تركيز نشاط الصليب الأحمر الأوكرانى إلى مساعدة المشردين داخليًا وأنه من بين الاتجاهات الرئيسية تسليم مجموعات الطعام ولفت التقرير إلى أنه تشكل منظمة الصليب الأحمر الأوكراني في مدينة كييف حوالى ألف مجموعة من هذه المجموعات يوميًا لمساعدة المشردين داخليا.

وأشار تقرير المنظمة إلى أنه في الوقت نفسه ، تواصل تطوير اتجاهات أخرى، على وجه الخصوص ، حيث يتم التركيز بشكل كبير على تزويد المستشفيات بمعدات لغرف العمليات ، ومعدات التشخيص فيما تولي الكثير من الاهتمام للأطفال.

click here click here click here nawy nawy nawy