إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف علي الحاله الصحيه للنجم هشام سليم

حسم الإعلامي محمد الغيطي حقيقة مرض الفنان هشام سليم بعد الكثير من الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بسبب اختفائه وشائعة إصابته بالسرطان.

وكشف الإعلامي محمد الغيطي في تصريحات تلفزيونية، أنه على تواصل مستمر مع الفنان هشام سليم الذي يفضل الابتعاد عن الأضواء وغلق هاتفه والاستجمام دائما.


وقال الغيطي إن الفنان هشام سليم ليس مصابا بالسرطان، ولكنه أصيب بمرض جلدي بسبب حبه للبقاء في الشمس طوال اليوم والاستجمام أمام البحر، وتلقى العلاج منه ولا صحة لأي أنباء أخرى عنه.