طائرة الزمالك يهزم سموحة في دوري المرتبطالمشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة سرقة معدات زراعية بالإكراه من 3 أشخاص بسوهاجانطلاق مواجهة المغرب ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم 2022عمال مصر: هيئة التأمينات توافق على إدراج العاملين بالنقل البري ضمن مظلمة التأمين الصحيوزيرة الهجرة تترأس اجتماعا لبحث آليات إنشاء تطبيق إلكتروني مخصص للمصريين بالخارج بالتعاون مع وزارة الاتصالاتبث مباشر .. مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالمالتضامن الاجتماعي ترد على واقعة تعنيف أطفال داخل إحدى الحضانات بالإسكندريةالتعليم: لم نصدر أي تعليمات جديدة بشأن الإجراءات الاحترازية داخل الفصولرفع الجلسة العامة لـ النواب بعد مواجهة وزير الصناعة بـ88 أداة رقابية7.2 مليار جنيه.. مكاسب البورصة بختام تعاملات منتصف جلسات الأسبوع«القباج» تشهد احتفالية الهلال الأحمر المصري بمناسبة اليوم العالمي للتطوعوزير الصناعة أمام البرلمان: «محتاجين نشتغل عشان يكون عندنا قطاع مرن»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف علي الحاله الصحيه للنجم هشام سليم

حسم الإعلامي محمد الغيطي حقيقة مرض الفنان هشام سليم بعد الكثير من الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بسبب اختفائه وشائعة إصابته بالسرطان.

وكشف الإعلامي محمد الغيطي في تصريحات تلفزيونية، أنه على تواصل مستمر مع الفنان هشام سليم الذي يفضل الابتعاد عن الأضواء وغلق هاتفه والاستجمام دائما.


وقال الغيطي إن الفنان هشام سليم ليس مصابا بالسرطان، ولكنه أصيب بمرض جلدي بسبب حبه للبقاء في الشمس طوال اليوم والاستجمام أمام البحر، وتلقى العلاج منه ولا صحة لأي أنباء أخرى عنه.