رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سنايا ايراني تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة على انستجرام

نشرت الفنانه "سنايا ايراني" صورآ جديدة لها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"

وتألقت سنايا ، بساري هندي أنيق ، وتسريحة شعر الويفي، ولوك ميك أب يناسب الطلة.

الجدير بالذكر أن سنايا ايراني اول مرة في برنامج الشباب الهندي مايلي جاب هوم توم , كما ظهرت ايضاً بدور غوبتا في مسلسل من الظرة الثانية بمشاركة بارون سوبتي , في عام 2015 شاركت في جالاك ديكلا جا .

قدمت اول مرة في التلفزيون SAB Left Right Left في عام 2007 , وفي عام 2008 قدمت مسلسل Radhaa Ki Betiyaan Kuch Kar Dikhayengi على قناة Imagine TV .

وكان اول فيلم لها هو مايلي جاب هوم توم من ستار في عام 2008 – 2010 مقابل Mohit Sehgal ، Rati Pandey و Arjun Bijlani , كما قدمت سنايا الموسم الثاني من برنامج Zara Nachke Dikha وكان يشاركها البطولة Mohit Sehgal وكان يبث على STAR Plus , كماعملت كعضوة في لجنة Meethi Chorii رقم 1 مع الممثلة الجميلةRagini Khanna عام 2010 .

وحصلت الممثلة الجميلة سنايا على ثلاث جوائز , كما ادرجت في النساء الاربعين الاجمل في مجلة بيبول ماغازين – الهند , و كانت تحت عنوان “المرأة الآسيوية الثالثة الأكثر جاذبية .

في عام 2011- 2012 قدمت مسلسل للإيسار بيار كو كيا نام دو وكان يشاركها البطولة Barun Sobti وتم بث اخر حلقة في 30 نوفمبر 2012 , وهو واحد من اهم عشر مسلسلات يومية على القنوات الترفيهية العامة الهندية .

وفي بداية عام 2013 تم استضافتها في إيشك واالا مقابل كاران غروفر , كما ظهرت في عام 2013 في فيلم Welcome – Baazi Mehmaan-Nawaazi ki ) , كما شوهدت ايضاً في الأسبوع الأول من برنامج الواقع مقابل راجيني خانا ، ونيجار خان وغيرها , كما استضافت يوم عيد الحب الخاص بشركة Zee TVIshq Wala Love مع Karan Grover .

وظهرت في عام 2014 في مسلسل رانجراسيا بدور بارفاتي , حيث كان انتاج هذا المسلسل سوراب تيواري ، رئيس قسم إنتاج تيكيلا شوتس , وكانت تدور قصته حول فتاة يتيمة مختلفة اخلاقياً وكان يشاركها البطولة Ashish Sharma وانتهى هذا السلسل في سبتمبر , في نوفمبر 2014 تم عرض Bigg Boss 8 عليها للقيام بدور البطولة ولكنها رفضت .

xmd