المركزي: ارتفاع الصادرات السلعية غير البترولية بـ5.1% لتسجل 6.3 مليار دولارضبط 64 شيكارة سماد زراعى مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بمركز دمنهور10 مليارات جنيه.. خسائر البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوع«التموين» تعلن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي.. الإثنين المقبلالمفوضية الأوروبية تعتزم فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. 24 فبرايررئيس الوزراء: أفريقيا تحتاج 100 مليار دولار سنوياً لسد فجوة تمويل مشروعات البنية التحتيةإدراج القطارات المكيفة والـVIP والتالجو على موقع الحجز الإلكترونيحمزة المثلوثي يواصل تدريباته التاهيلية في الزمالكرئيس الوزراء: مشروع سد «جوليوس نيريري» بتنزانيا نموذج للتعاون بين الدول الأفريقيةوزير التعليم: مجموعات الدعم المدرسي هدفها تحسين مستوى الطلابرئيس الوزراء: مصر تستعد لتنفيذ مشروعات تتجاوز 100 مليار دولارسكرتير مساعد قنا يستقبل وفد «أيادي مصر» لتسويق المنتجات الحرفية التراثية بالأسواق المحلية والدولية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس الفلسطيني يمنح سفير مصر نجمة القدس بمناسبة قرب انتهاء مهمته

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الجمعة، السفير طارق طايل رئيس بعثة جمهورية مصر العربية في رام الله لتوديعه بمناسبة انتهاء مهمته، حيث منح الرئيس الفلسطيني السفير المصري نجمة القدس من وسام القدس.

جاء ذلك في إطار التقدير لدوره في تعزيز علاقات الأخوة والتعاون بين فلسطين ومصر، ولجهوده في دعم الأشقاء الفلسطينيين ونصرة القضية العادلة للشعب الفلسطيني من أجل نيل حريته واستقلاله، وفقا لما ذكرته وزارة الخارجية المصرية عبر صفحتها الرسمية.

من جانبه، أعرب السفير طايل عن اعتزازه وتقديره للفترة التي قضاها في خدمة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، مؤكداً على عمق الروابط التي تجمع الشعبين الفلسطيني والمصري، وأن مصر ستظل داعمة لصمود ولحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف، بما في ذلك اقامة دولة مستقلة ذات سيادة قابلة للحياة، متواصلة الأراضي، على حدود الرابع من يونيو لعام ١٩٦٧، وعاصمتها القدس الشرقية.