شاهد محطة مترو ماسبيرو وجمال عبدالناصر بالخط الثالث للمترو بعد افتتاحهما.. صورتكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد بمهرجان ”العربي العالمي للثقافة والفنون”السبت.. انقطاع المياه عن الوراق والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق لمدة 6 ساعاتمحافظ دمياط تشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتُكرم حفظة القرآن الكريمالمقاولون العرب يفوز على الحمام 2/3 في الودية الرابعةسفير روسيا لدى أمريكا: ضخ الأسلحة الأمريكية لكييف تجعلها طرفا بالصراعمصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل إحدى المدارس بمنطقة البساتينأمريكا تؤكد التزامها تجاه حلفائها في مواجهة إجراءات كوريا الشمالية التصعيديةأسعار الذهب تهبط 5 جنيهات فd التعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 1080 جنيهاخلال حملة رقابية على المدارس بدمنهور . إحالة 50 من العاملين بـ 11 مدرسة للتحقيق لعدم الإنضباط الإداريالزمالك يخسر أمام الأفريقي التونسى فيى بطولة أفريقيا لليدديانا حداد تهدي الجمهور المصري ”أحلى كابل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

القرم: الدفاع الجوي الروسي يسقط طائرة مسيرة أوكرانية بمدينة سيفاستوبول

أعلن حاكم مدينة سيفاستوبول في جمهورية القرم الروسية ميخائيل رازفوجايف، أن منظومات الدفاع الجوي الروسية تفعلت وأسقطت طائرة مسيرة أوكرانية.

وقال رازفوجايف، وفقا لقناة "رسيا اليوم" الفضائية مساء اليوم الجمعة، أن أنظمة الدفاع الجوي تفعلت في منطقة ستريلكي، ووفقا للبيانات الأولية فقد تم إسقاط طائرة بدون طيار.

وطلب حاكم سيفاستوبول من سكان المدينة التزام الهدوء ودعم الجيش الذي يقوم بعمل رائع.

وأضاف أن منظومات الدفاع الجوي الروسية أسقطت بالقرب من مطار بيلبيك في شمال غرب سيفاستوبول طائرة مسيرة.

وفي السياق ذاته، أعلن رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي ميخائيل ميزينتسيف نظام كييف والغرب يتحملان المسؤولية الكاملة عن تعطيل الاستعدادات للعملية الدراسية في أوكرانيا.

وأشار ميزينتسيف إلى أنه لا توجد أي خطط لبدء الدراسة والتعليم بدوام كامل في أي منطقة أوكرانية.

وأكد أن "نظام كييف والغرب يتحملون المسؤولية الكاملة عن جريمة أخرى ضد سكان أوكرانيا. حيث أنهم من خلال حرمان الأطفال من المعرفة، فإنهم يحرمونهم من مستقبلهم".