إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

القرم: الدفاع الجوي الروسي يسقط طائرة مسيرة أوكرانية بمدينة سيفاستوبول

أعلن حاكم مدينة سيفاستوبول في جمهورية القرم الروسية ميخائيل رازفوجايف، أن منظومات الدفاع الجوي الروسية تفعلت وأسقطت طائرة مسيرة أوكرانية.

وقال رازفوجايف، وفقا لقناة "رسيا اليوم" الفضائية مساء اليوم الجمعة، أن أنظمة الدفاع الجوي تفعلت في منطقة ستريلكي، ووفقا للبيانات الأولية فقد تم إسقاط طائرة بدون طيار.

وطلب حاكم سيفاستوبول من سكان المدينة التزام الهدوء ودعم الجيش الذي يقوم بعمل رائع.

وأضاف أن منظومات الدفاع الجوي الروسية أسقطت بالقرب من مطار بيلبيك في شمال غرب سيفاستوبول طائرة مسيرة.

وفي السياق ذاته، أعلن رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي ميخائيل ميزينتسيف نظام كييف والغرب يتحملان المسؤولية الكاملة عن تعطيل الاستعدادات للعملية الدراسية في أوكرانيا.

وأشار ميزينتسيف إلى أنه لا توجد أي خطط لبدء الدراسة والتعليم بدوام كامل في أي منطقة أوكرانية.

وأكد أن "نظام كييف والغرب يتحملون المسؤولية الكاملة عن جريمة أخرى ضد سكان أوكرانيا. حيث أنهم من خلال حرمان الأطفال من المعرفة، فإنهم يحرمونهم من مستقبلهم".