الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة شخصين بالقاهرة بقصد الاتجار محافظ الوادي الجديد : انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية ب ١٣ لجنة وزير التنمية المحلية: تنفيذ 4 دورات تدريبية يستفيد منها 133 متدربًا مصر وإفريقيا تحتفلان اليوم بـ ”يوم أفريقيا” الذى يوافق ذكرى تأسيس ”منظمة الوحدة الإفريقية” وزير الخارجية يقوم بزيارة إلى بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس النائب عمرو فهمي: قرارات العدل الدولية ضد إسرائيل ”ملزمة” موديز ترفع تصنيف السعودية الائتماني بالعملة المحلية والأجنبية جماعة الحوثي تعلن اعتزامها إطلاق سراح 100 أسير من القوات الحكومية بمشاركة سامح شكري.. تفاصيل مباحثات ماكرون مع مسئولين عرب إزاء حرب غزة رسائل متبادلة بين ولي العهد السعودي والقائم بأعمال الرئيس الإيراني ترحيب عربي وإسلامي بقرار محكمة العدل الدولية ومطالب بالامتثال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليوم.. «سلة الزمالك» يواجه الوحدة الإماراتي

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مع نظيره الوحدة الإماراتي الساعة الخامسة مساء في بطولة الوحدة الودية. وتقام بطولة الوحدة الودية في الإمارات خلال الفترة من20 إلى 26 أغسطس الجاري، ضمن استعدادات “سلة الزمالك” للموسم الجديد. ويشارك في البطولة كل من، الزمالك ومنتخب الإمارات والوحدة والوصل والظفرة.

والجدير بالذكر أن “سلة الزمالك” فاز على الوصل الإماراتي في افتتاح البطولة بنتيجة 76 – 72 ويسعى “سلة الزمالك” إلى المنافسة على كل الألقاب والبطولات التي سيشارك فيها في الموسم الجديد في ظل دعم مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بالتعاقد مع لاعبين متميزين جدد هم:- “وليد عبدالجواد من الجزيرة، وخالد عبدالناصر من طنطا، وعبد الرحمن سعد من الغرافة القطري، والأمريكي تيريل تو هولواي”.

ويتكون الجهاز الجديد لسلة الزمالك من: أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريا. ويشرف على الألعاب الجماعية أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي الزمالك.