أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تعرف على جدول مباريات ”طائرة الزمالك” في بطولة ”بني ياس” الودية

يستعد الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك للمشاركة في بطولة "بني ياس" الودية. وتقام البطولة في الفترة من 26 إلى 30 أغسطس الجاري على صالة "بني ياس" بالإمارات.

ويشارك في البطولة كل من، الزمالك المصري والجزيرة الإماراتي وبني ياس الإماراتي وأهلي جدة السعودي والنصر البحريني. وجاء جدول مباريات الزمالك كالتالي:- الزمالك ضد الجزيرة يوم الجمعة 26-8 الساعة 3 عصرا الزمالك ضد بني ياس يوم السبت 27-8 الساعة 5 عصرا الزمالك ضد أهلي جدة يوم الأحد 28-8 الساعة 5 مساء الزمالك ضد النصر البحريني يوم الثلاثاء 30-8 الساعة 3 عصرا وتأتي مشاركة "طائرة الزمالك" في البطولة ضمن معسكر الأبيض في الإمارات استعدادا للموسم الجديد.

يذكر أن “طائرة الزمالك” حصل على الثنائية المحلية الدوري الممتاز وكأس مصر في الموسم الماضي، ويسعي الفارس الأبيض إلى الحصول على العديد من البطولات في الموسم المقبل في ظل الدعم اللا محدود من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.

ويتكون الجهاز الفني للفريق من: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم للعلاج الطبيعي وأحمد شعلان مديرا إداريا وحسن عبد الرازق إداريا. ويشرف على ألعاب الصالات أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة الزمالك