رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تعرف علي التفاصيل الكامله لحريق استديوهات « العدل جروب »

تمكنت قوات الحماية المدنية، مساء امس الثلاثاء في السيطرة على حريق نشب في أحد الاستديوهات التى تحمل اسم "استوديوهات العدلية" وهى ملك العائلة الفنية "العدل جروب"، بمنطقة أبوالنمرس على طريق شبرامنت.

وكشف مصدر من داخل الاستديوهات عن أن الحريق نشب خلال الساعات الماضية، ولم تتمكن أسطوانات إطفاء الحريق الخاصة بالمكان في السيطرة عليه ما أدى إلى انتشاره في أكثر من "لوكيشن تصوير".

وأوضح المصدر : "أن الحريق تم السيطرة عليه من قبل سيارات الإطفاء التى احتاجت إلى وقت طويل للسيطرة عليه بسبب الخشب سريع الاشتعال الذي صنع للديكورات داخل أماكن التصوير".

ونشر المخرج فارس حسام عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا: ” أنا بصور فى شبرامنت وحارة العدلية كلها ولعت يا جماعة، نار فظيعة محدش يروح هناك دلوقتي نهائي، ولو في حد قريب يبعد من المكان فورا النار رهيبة”.

وكانت شرطة النجدة تلقت بلاغًا يفيد باشتعال النيران في استديو تصوير بطريق الريغة في قرية شبرامنت بمدينة أبوالنمرس، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحريق.

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، بنحو 10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق الهائل الذي نشب بأحد استوديوهات منطقة شبرامنت بمدينة أبوالنمرس.